هنقرستيشن تنهي خدمات جميع قياداتها التنفيذية في السعودية

أخبار السعودية: شركة دليفري هيرو الألمانية العالمية المستحوذة على تطبيق هنقرستيشن لتقديم الطعام عبر الإنترنت أنهت خدمة جميع القيادات التنفيذية في فرعها في السعودية خلال يوم واحد
هنقرستيشن تنهي خدمات جميع قياداتها التنفيذية في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 15 أبريل , 2019

أفادت تقارير أن شركة "دليفري هيرو" الألمانية العالمية المستحوذة على تطبيق هنقرستيشن لتقديم الطعام عبر الإنترنت أنهت خدمة جميع القيادات التنفيذية في فرعها في المملكة العربية السعودية لأسباب غير معلومة خلال يوم واحد فقط.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن موقع (Menabytes) قوله إن قائمة الموظفين المقالين شملت المؤسس المشارك لـ هنقرستيشن والرئيس التنفيذي، والمؤسس المشارك ومدير قسم التقنية، والمدير المالي، والمدير التنفيذي للشؤون التجارية، وذلك لأسباب غير معروفة.

وأشار الموقع الإخباري إلى بعض المشكلات الإدارية بين الشركة الألمانية والإدارة السعودية أخيراً، إلا أن أسباب الإنهاء لا تزال غير معروفة، وبحسب مصادر مطلعة، تزعم الشركة الألمانية أن موارد هنقرستيشن كانت تستخدم لبناء ثلاث شركات ناشئة أخرى.

من جهتها، أعلنت هنقرستيشن انتهاء عقد الرئيس التنفيذي للشركة وتعيين يوسف عبدالعزيز رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، وتعيين عبدالكريم العومي نائباً له.

وأضافت في بيان نشرته عبر حسابها في موقع تويتر أن ذلك يأتي في خطوة لتحقيق إستراتيجية الشركة التوسعية والانتقال إلى مستويات أفضل لتقديم تجربة عميل مميزة.

وتوقعت الشركة "توسعاً أكبر في المنطقة خلال الفترة القادمة رغبة منها في الحفاظ على موقع الصدارة بين التطبيقات، معتمدة على جهود الموظفين الذين عملوا بجهد كبير خلال الفترة الماضية مما جعل التطبيق هو المفضل لدى غالبية المستخدمين".

وعزت هذه القرارات الإدارية إلى التغييرات المتسارعة في سوق التطبيقات على الأجهزة الذكية ورغبة في الوصول إلى أفضل أداء ممكن.

واحتفظ إبراهيم الجاسم المؤسس المقال لـتطبيق هنقرستيشن بحقه في الرد على الشائعات المتداولة في الشبكات الاجتماعية لوقت لاحق حتى انتهائه من تقديم إجراءاته القانونية. وقدم عبر حسابه الرسمي في تويتر الشكر لجميع من تواصل معه ولفريق العمل.

وقال "الجاسم" في تغريداته "أود أن أشكر فريق عمل هنقرستيشن العظيم وأقول لهم: خلال ٧ سنوات قمنا فيها ببناء أكبر تطبيق سعودي لتوصيل الطلبات في الشرق الأوسط كحجم دخل ووصلنا إلى أرقام و نسب نمو قياسية بالرغم من جميع العقبات التي واجهناها داخلياً مع المستثمرين في الشركة".

وأضاف "أقدر تعاطفكم ووقوفكم بجانبي ولطالما قام نجاح هنقرستيشن بجهودكم وعملكم الدؤوب، وبصفتي مالك حصة كبيرة في هنقرستيشن وعضو مجلس إدارة حالي، أحثكم على الاستمرار في تطوير وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

ويحاول أريبيان بزنس التواصل مع هنقرستيشن، وسينشر تعقيبه فور وصوله.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة