فيديو: افتتاح ثاني فروع فطور فارس الرياض

#أخبار_السعودية افتتح الشاب السعودي #فارس_التركي فرعه الثاني لـ #فطور_فارس في الرياض باسم #فطور_فارس_بالرياض ليصبح ثاني مطاعمه في السعودية بعد الأول في جدة #فطور_فارس
فيديو: افتتاح ثاني فروع فطور فارس الرياض
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 24 مارس , 2019

افتتح الشاب السعودي الناجح فارس هاني التركي، الأسبوع الماضي، #فطور_فارس_بالرياض ليصبح ثاني مطاعمه في السعودية بعد الأول في جدة (#فطور_فارس).

وقال فارس التركي عبر فيديو شاركه في حسابه الرسمي على موقع تويتر "الحمدلله بفضل من الله سبحانه وتعالى، بعد 6 سنوات من افتتاحنا في #جدة لـ #فطور_فارس أول فرع في التحلية واليوم بعد 6 سنوات افتتحنا أول فطور في الرياض".

وتابع "بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم دعم الناس كلها. اليوم كان افتتاح أكثر من رهيب أهل الرياض وحبايبي في الرياض وحبايب فطور فارس في الرياض كلهم شرفونا كلهم ولبوا الدعوى حقيقة حسيت أني موجود وعايش في الرياض وجزء من أهل الرياض منذ فترة طويلة وان شاء لله تكون بإذن الله تعالى تكون سلسلة لفروع قادمة في الرياض".

وأضاف "سعيد جداً وسعادتي لا توصف بالجمال والحفاوة والإقبال اللي شفناه في أول يوم الحمد لله وإن شاء الله نكون عند حسن الظن".

ولم يرد فارس التركي على استفسارات سابقة عبر البريد الإلكتروني لأريبيان بزنس، وسيتم نشر تعقيبه فور وصوله.

وقال "تركي" في تصريحات صحافية سابقة إن "بدايته كانت بوعكة صحية حولت وجبة الفطور إلى شيء رئيسي ومدخول مادي"، فالشاب الطموح الذي حول شغفه بوجبة الفطور إلى مشروع #فطور_فارس في ثاني أكبر مدن السعودية.

ويحمل المهندس فارس التركي درجة ماجستير في إدارة الأعمال، وعمل سابقاً في أحد البنوك المحلية لمدة تقارب العشر سنوات كسب من خلالها خبرة في مجال الأعمال و التجارة وهو أيضا كاتب أسبوعي في صحيفة "مكة" المحلية.

ويعد "التركي" أحد الملهمين أو المؤثرين في كثير من شباب السعودية؛ إذا أصبح اسمه واسم مشروعه وسماً معروفاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي فس السعودية وكان نجاح مشروعه في جدة أهم العوامل التي دفعته لافتتاح فرعه الثاني في العاصمة الرياض ولديه خطة مستقبلية لجعل فطور فارس في أغلب مدن المملكة العربية السعودية.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة