فيديو: متى يأخذ أشهر ملياردير سعودي أهم قراراته؟

الأمير الوليد بن طلال صاحب شركة المملكة القابضة يعلن أن أهم قراراته الشخصية والعملية يتخذها حين ممارسته لرياضته المفضلة وهي المشي مدة ساعتين يومياً
فيديو: متى يأخذ أشهر ملياردير سعودي أهم قراراته؟
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 مارس , 2019

كشف رجل الأعمال السعودي الأشهر الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أن أغلب قراراته الهامة اتخذها في البر أو أثناء المشي وهي رياضته المفضلة.

وخلال حديثه لبرنامج "#يا_هلا" الذي تبثه قناة "روتانا خليجية" السعودية، قال الأمير الوليد بن طلال ضمن فقرة "#المشي_مع_العرفج" إنه بدأ علاقته بـ "المشي منذ أكثر من 50 سنة، وأمشي يومياً ساعتين أو ساعة ونصف الساعة على الأقل أو على الدراجة الهوائية ساعة ونصف أو ساعتين بالتناوب بينهما".

وأكد الوليد بن طلال، خلال البرنامج أيضاً، على أن "أهم شيء لدي هو المشي في البر، في عطلة نهاية الأسبوع أمشي على الأقل ساعتين إلى ثلاث ساعات، ومعظم -إن لم تكن- كل قراراتي الشخصية والعملية تتم في البر وخلال ممارستي رياضة المشي".

وشدد على أهمية ممارسة الرياضة لكون العقل السليم في الجسم السليم، معلناً عن مبادرته لتقديم أي دعم للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية الذي يترأسه نجله الأمير خالد بن البويد طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال الأمير الوليد بن طلال إنه أبلغ ابنه "خالد أي دعم يحتاجه نحن جاهزين لخدمة المملكة العربية السعودية؛ لأن الدولة تعيش حالة حراك ونمو وتطور اقتصادي واجتماعي وترفيهي وحتى الرياضي الآن، ولا شك أن الملك سلمان بن عبدالعزبز، وأخي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يقودون نهضة كبيرة في المملكة، ونحن داعمون لهم بكل ما أوتينا من قوة في كل الميادين وتحديداً رؤية المملكة 2030".

وعن المنافسة القوية بين الهلال ووصيفه النصر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال الوليد بن طلال إن "المنافسة شرسة بين الفريقين والخصمين اللدودين، وأعتقد الهلال أقرب لتحقيق الدوري، لكن الكرة مستديرة ونهاية المطاف لا يعرف المتصدر والفائز إلا بنهاية الدوري".

وقال الأمير الوليد بن طلال أيضاً إن مجموعة روتانا قدمت مبدعين ومتميزين وقيادات لخدمة المملكة، ومنهم وزير الإعلام تركي الشبانة، مؤكداً أن كل قنوات روتانا مسخرة لخدمة المملكة العربية السعودية ورفع رايتها خفاقة في كل المحافل العالمية والدولية.

وتتبع "روتانا خليجية" لمجموعة قنوات مجموعة روتانا وهي شركة ترفيه مقرها السعودية مملوكة بالكامل للأمير الوليد بن طلال ولها سلسلة من القنوات من بينها قنوات للموسيقى والأفلام والمسلسلات وقنوات دينية وإخبارية. ولدى الأمير الوليد، ابن أخي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، استثمارات في عدد من الشركات العالمية من بينها سيتي جروب وتويتر، وله أيضاً استثمارات في فنادق كبرى مثل جورج الخامس في باريس وبلازا في نيويورك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة