العاهل السعودي يلتقي بوزير الخارجية الروسي في الرياض

وزارة الخارجية الروسية تنشر لقطات تظهر لقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في الرياض
العاهل السعودي يلتقي بوزير الخارجية الروسي في الرياض
الثلاثاء, 05 مارس , 2019

(أريبيان بزنس/ رويترز) - أظهرت لقطات نشرتها القناة الرسمية لوزارة الخارجية الروسية على موقع يوتيوب لقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في الرياض اليوم الثلاثاء.

وأمس الاثنين، أجرى لافروف محادثات في قطر مع وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

ويقوم لافروف بجولة في منطقة الخليج من المتوقع أن تشمل كذلك الإمارات والكويت.

وبحسب وكالة تاس الرسمية الروسية، فإن محادثات لافروف في الكويت، ستتركز على الوضع في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، لاسيما سوريا. وستبحث إنماء التجارة البينية، والتنسيق في الأمم المتحدة وسوق الطاقة.

وقد تتناول المباحثات مصير سيدة الأعمال الروسية، ماريا لازاريفا، التي تواجه السجن لمدة عشر سنوات في الكويت بتهمة اختلاس أموال.

وقال زير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير أمس الاثنين إن المملكة لن تعاود فتح سفارتها في سوريا دون إحراز تقدم في العملية السياسية لإنهاء الحرب المستمرة منذ ثماني سنوات مستبعداً في الوقت نفسه عودة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة