دبي: ريف ترست للاستثمارات أفضل شركات الجنسية الثانية

أظهر استطلاع أجراه موقع "عصري" تربع شركة ريف ترست، ومقرها دبي، على رأس القائمة التي تصنف أفضل الشركات العاملة في مجال خدمات الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار
دبي: ريف ترست للاستثمارات أفضل شركات الجنسية الثانية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 21 فبراير , 2019

أظهر استطلاع حديث تربع شركة ريف ترست للاستثمارات، التي تتخذ من دبي مقراً لها، على رأس القائمة التي تصنف أفضل الشركات العاملة في مجال خدمات الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار.

وأوضح بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أنه وفقاً لاستطلاع قام به موقع "عصري" وأرسل استبيان خاص إلى شريحة كبيرة من القراء المهتمين ببرامج الجنسية عن طريق الاستثمار قدر عددهم بنحو 1025 قارئاً، ثم طلب منهم اختيار أفضل ثلاث شركات تعمل في هذا المجال وفقاً لمواصفات بعينها، ومن ثم إضافة تقييمهم الخاص من حيث عدد النقاط التي تتوافق وأسلوب عملهم.

وحصدت شركة ريف ترست للاستثمارات (RIF TRUST INVESTMENTS) على 487.6 من النقاط، وبذلك استطاعت أن تتربع على رأس قائمة الشركات العاملة في هذا المجال. واحتل المراكز الثلاثة الأولى في القائمة كلاً من ريف ترست للاستثمارات في المركز الأول برصيد 487.6 نقطة من أصل 500، تلتها شركة آرتون كابيتال برصيد مقداره 437.2 نقطة. أما المركز الثالث، فكان من نصيب شركة هنلي أند بارتنرز برصيد بلغ 426.1 نقطة.

وقال ميمون العسراوي الرئيس التنفيذي في شركة ريف ترست للاستثمارات "إنه لأمر يبعث على السعادة والحبور حقاً. وهذا في الحقيقة لم يأت من فراغ، فهدفنا الأول في ريف ترست يكمن في الوقوف عند حاجات العميل وتقديم النصح والمشورة له بشكل شفاف وبعيداً عن أي مصالح. فالعميل بالنسبة لنا يأتي في المقام الأول. ومن هنا لا نتورع عن تقديم كل العون والدعم المطلوب من جانبنا على المستويات كافة".

وقال ديفيد ريجويرو الشريك ومدير العمليات في شركة ريف ترست "لا ريب في أن سعادتنا بالغة إزاء هذا الإنجاز الرائع. ولا شك في أن مصلحة العميل تأتي دائماً في المقدمة لدينا. ولعل هذا الإنجاز يجعلنا أكثر حرصاً وتصميماً من ذي قبل على إيلاء العميل اهتمامنا البالغ والحرص على إطلاعه وبشفافية تامة على كافة التفاصيل التي تهمه في هذا الإطار".

وشركة ريف ترست للاستثمارات -المتخصصة في حقل خدمات الجنسية الثانية- هي شركة مرخصة أصولاً من قبل حكومات منطقة البحر الكاريبي، بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي. وتضم في صفوفها فريقاً من الخبراء الدوليين ذائعي الصيت يتولى مهمة تقديم المساعدة لك، وذلك بغية استكشاف تلك المجموعة الكبيرة من الفرص التي تتيحها لك الجنسية الجديدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة