إطلاق خدمة لزيارة السجناء في السعودية عبر منصة أبشر

المديرية العامة للسجون التابعة لوزارة الداخلية تطلق خدمة جديدة لحجز مواعيد زيارة السجناء في السعودية عبر منصة "أبشر" الإلكترونية
إطلاق خدمة لزيارة السجناء في السعودية عبر منصة أبشر
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 فبراير , 2019

أعلنت المديرية العامة للسجون التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن إطلاق خدمة جديدة لحجز مواعيد زيارة السجناء في المملكة عبر منصة "أبشر" الإلكترونية.

وقال العميد الدكتور أيوب بن نحيت المتحدث باسم المديرية العامة للسجون، لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن خدمة "حجز موعد لزيارة سجين" هي من الخدمات الإلكترونية التي قدمتها المديرية عبر منصة "أبشر" لتسهيل إجراءات المستفيدين الراغبين في زيارة نزيل قريب لهم.

وأوضح "ابن نحيت" أن المديرية العامة للسجون قدمت خدمة (حجز موعد لزيارة سجين) حرصاً منها على أن تكون هذه الخدمة نوعية، حيث يقوم المستفيد بالدخول إلى حسابه عبر منصة "أبشر"، واختيار أيقونة المديرية العامة للسجون ويكمل إجراءات الطلب، ويشترط في هذه الخدمة أن يكون الزائر للنزيل قريباً من الدرجة الأولى حتى يستفيد من هذه الخدمة، وتتيح أيضاً للمستفيدين تحديد التاريخ والوقت الذي يرغب فيه بزيارة النزيل، وهي متاحة للرجال والنساء السعوديين وغير السعوديين في جميع سجون السعودية.

وأضاف أن "جميع هذه الجهود المبذولة تهدف لتحقيق راحة النزلاء والنزيلات وأسرهم، وهي تأتي تنفيذاً للتوجيهات السديدة من وزير الداخلية".

يذكر أن تطبيق "أبشر" -التابع لوزارة الداخلية السعودية- يتيح خدمات إلكترونية عديدة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، من بينها تجديد جوازات السفر، وتحصيل المخالفات المرورية، وملء طلبات استقدام العاملات الأجنبيات وغيرها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج