صحف: محاولة اقتحام سجن سعودي

الأمن السعودي يحبط محاولة اقتحام بوابة سجن تبوك شمال المملكة عبر سيارة ميتسوبيشي ومتنكراً بزي الإحرام
صحف: محاولة اقتحام سجن سعودي
صورة تظهر سيارة المقتحم - صحيفة عاجل
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 05 فبراير , 2019

أكدت صحف سعودية أن الحراسات الخاصة في بوابة سجن تبوك، شمال السعودية، تمكنت من إحباط محاولة يائسة لشخص حاول اقتحام إحدى بوابات السجن العام في تبوك بسيارته.

وأوضحت صحيفة "سبق" الإلكترونية البارزة أن الحادثة وقعت عند الساعة الثانية من فجر أمس الاثنين وكانت عبارة عن اقتحام سيارة يقودها شخص حاول تخطي البوابة، ولكن يقظة أفراد رجال الأمن التابعين لإدارة سجن تبوك والذين يقفون على حراسة البوابة أفشلت المحاولة، حيث تمت السيطرة على الشخص وإحالته لجهات الاختصاص.

ولم تعرف بالضبط دوافع المقتحم، ولكن صحيفة "سبق" المقربة من وزارة الداخلية السعودية قالت إن الشخص المقبوض عليه يعاني من اعتلالات نفسية ولديه سوابق جنائية، في حين قالت صحيفة "عاجل" الإلكترونية نقلاً عن مصادرها إن المقتحم كان قد تلقى اتصالًا من أحد المقربين له من داخل السجن طالباً منه إخراجه "فلبس الجاني زي الإحرام للتمويه بأنه معتمر، وهاجم البوابة الرئيسية بسيارته من نوع ميتسوبيشي".

وتعرضت سيارة المهاجم للتلف من الأمام نتيجة الاصطدام ببوابة السجن، وتعرض المقتحم بدوره إلى الإصابة بأعيرة نارية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج