لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 31 ديسمبر 2018 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: مواطن سعودي يكسر عداد المياه غضباً من فاتورته

مواطن سعودي غاضب من شركة المياه الوطنية يكسر عداد المياه المركب حديثاً في منزله بعد موجة غضب انتابته إثر الفاتورة المرتفعة التي تلقاها (2229 ريالاً)

فيديو: مواطن سعودي يكسر عداد المياه غضباً من فاتورته

كسر مواطن سعودي عداد المياه المركب حديثاً في منزله بعد موجة غضب انتابته إثر الفاتورة المرتفعة التي تلقاها (2229 ريالاً) وأكد أن شركة المياه الوطنية ركبت العداد دون استئذانه.

ودعت شركة المياه المواطن -الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يكسر العداد وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي- للتواصل معه بهدف التحقق من الفاتورة، وذلك من خلال قنوات الشركة الرسمية، ومنها الاتصال على الرقم الموحد 920001744، أو عبر الموقع الإلكتروني، أو مكاتب خدمات العملاء.

ولكن بعد تفاعل الشركة مع المقطع، انهمرت تعليقات الغضب عليها، حيث أكد بعض المدونين أن الشركة هي المخطئة؛ لأنها ركبت له العداد دون إذنه ثم جلدوه بالفاتورة، واصفين ما حدث بأنه "جشع" من الشركة.

وقال مدون آخر إنه تواصل مع الشركة من قبل بخصوص ارتفاع فاتورة المياه وسجل اعتراضاً عليها ومع ذلك تم رفض الاعتراض دون إبداء الأسباب، متسائلاً "هل هذا أسلوب تعامل مع العملاء أم أنه أسلوب تطفيش من الاعتراض؟"، مضيفاً "أن "المياه للأسف صارت من المشاكل التي نعاني منها، ولا يوجد أحد يسمع شكوانا أو يستجيب لمطالبنا".

في حين انتقد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي، بحسب صحيفة "الوطن" المحلية، التصرف الذي قائم به المواطن، وقال إن المجتمع لا يقبل مثل هذه التصرفات المسيئة.

وأوضح "الموكلي" أن الشركة لم تستطع التعرف على المواطن، كي تقف على المشكلة التي لديه، إذ إنه لم يترك أرقام تواصل له، ولم يتواصل مع الشركة، مشيراً إلى عدم إمكان الجزم بدقة وصحة ما ورد في المقطع، نظراً لعدم وقوف الشركة على المشكلة ميدانياً، لعدم توافر بيانات المواطن.

وأضاف أن الشركة قامت بكل ما تستطيع القيام به، إذ نشرت تغريدة على حسابها في تويتر تطلب من المواطن التواصل معها لمساعدته ومعرفة خلفيات الموضوع، نظراً لعدم وضوح عنوان المواطن، بعكس القضايا التي حدثت سابقا وأنهتها وتعاملت معها في غضون ساعة.