بعيداً عن العمل.. ولي العهد السعودي برفقة وزراء ومسؤولين في نيوم

المصور الملكي السعودي بندر الجلعود ينشر مجموعة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برفقة وزراء وأمراء مقربين خلال رحلة استكشافية جبلية في نيوم
بعيداً عن العمل.. ولي العهد السعودي برفقة وزراء ومسؤولين في نيوم
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 28 ديسمبر , 2018

نشر المصور الملكي السعودي بندر الجلعود عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر مجموعة صور التقطتها عدسته لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برفقة وزراء وأمراء مقربين خلال رحلة استكشافية جبلية في نيوم بمنطقة تبوك شمال المملكة.

وذكرت صحيفة "سبق" المحلية أن الصور أظهرت جانباً من حياة الأمير محمد بن سلمان وأصدقائه المسؤولين بعيداً عن ضغوطات العمل والمسؤولية الكبيرة التي يحملونها.

وأضافت الصحيفة الإلكترونية "كعادته يخطف الأضواء والأنظار أينما حل، ظهر سمو ولي العهد بابتسامته المعهودة والتلقائية وإلى جانبه عدد من الوزراء والمسؤولين من بينهم وزير الدولة الأمير تركي بن محمد بن فهد، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، ووزير الثقافة الأمير بدر الفرحان، إضافة إلى وزير التجارة والاستثمار والبلديات ماجد القصبي، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ومدير صندوق الاستثمارات ياسر الرميان".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن صور الأمير محمد بن سلمان كانت خلال رحلة استكشافية جبلية في منطقة نيوم في أعلى جبل اللوز في تبوك، وظهرت الصور بعد الأوامر الملكية التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمس الخميس، والتي تقضي بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسته ونائبه الأمير محمد بن سلمان.

وكان الأمير محمد بن سلمان كشف في مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن مشروع مدينة نيوم الاقتصادية وهي مشروع ضخم يتكلف 500 مليار دولار، وقال حينها أيضاً إنها ستكون جاهزة في العام 2019 أو 2020 على أن تكتمل المنطقة كلها بحلول العام 2025.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة