لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 27 ديسمبر 2018 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

محاكمة موظف بنك بالإمارات أزعج عميلاً باتصالاته حتى ارتفع ضغطه

أكد الشاكي اتصال موظف تحصيل البنك عشرات المرات يومياً لمطالبته بتسديد مستحقات للبنك ما تسبب في ارتفاع ضغط دم العميل وسقوطه ونقله بسيارة إسعاف واستمر الموظف بالاتصال حتى عندما كان العميل بطريقه للمستشفى

محاكمة موظف بنك بالإمارات أزعج عميلاً باتصالاته حتى ارتفع ضغطه

تسببت الاتصالات المتكررة التي أجراها موظف عربي يعمل في أحد بنوك الإمارات بإزعاج أحد عملاء البنك عبر تكرار الاتصالات به ونقله إلى المستشفى عقب إصابته بارتفاع ضغط الدم ما حدا بالأخير إلى مقاضاته.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن محكمة استئناف أبوظبي نظرت في جلستها أمس الأربعاء في قضية الموظف العربي المتهم بإزعاج أحد العملاء عبر تكرار الاتصالات به، ما تسبب في ارتفاع ضغط دمه ونقله بالإسعاف إلى المستشفى، وقررت المحكمة حجز القضية للحكم يوم 15 يناير/كانون الأول 2019.

وخلال الجلسة، حضر أحد المسؤولين في البنك كشاهد مع المتهم، وأقر أن المتهم يعمل موظفاً في البنك ومن صميم عمله واختصاصاته هو ومن في نفس وظيفته من موظفي البنك الاتصال بالعملاء، كما قدم المتهم لهيئة المحكمة شهادة لمن يهمه الأمر صادرة من البنك بنوع وظيفته.

وأكد الشاكي أن المتهم يعمل موظف تحصيل في البنك، واعتاد الاتصال به يومياً أكثر من 20 مرة في الساعة، وذلك لمطالبتي بتسديد مبلغ مستحق للبنك، موضحاً أنه توقف عن الرد على رقم البنك فتابع الموظف الاتصال من هاتفه، ما تسبب لي في ارتفاع ضغط الدم، وسقوطي في أحد الأماكن العامة ما استدعى نقلي بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وقال الشاكي إنه خلال تواجده داخل سيارة الإسعاف، استمر المتهم بالاتصال به، ما دفع المسعف الموجود في السيارة إلى الرد على الهاتف وإخباره بأنه مريض ومتواجد داخل سيارة إسعاف متوجهاً للمستشفى.

حينها شرع المتهم في الاعتذار للشاكي متعهداً له بعدم تكرار الأمر مرة ثانية، ليقرر الشاكي في النهاية مسامحة المتهم والتنازل عن الدعوى.