حجم الخط

- Aa +

الأحد 23 ديسمبر 2018 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

لأول مرة في السعودية.. فتح أبواب مهرجان الجنادرية للعائلات والشباب معاً

أعلنت إدارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة تعلن فتح أبواب المهرجان لجميع الزوار من العائلات والشباب معاً بعد أن كان هناك أيام مقررة للعائلات وأيام للشباب فقط

لأول مرة في السعودية.. فتح أبواب مهرجان الجنادرية للعائلات والشباب معاً

أعلنت إدارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة (مهرجان الجنادرية السعودي)، أمس السبت، عن فتح أبواب المهرجان بنسخته الـ 33 لجميع الزوار من العائلات والشباب بدءاً من يوم غد الإثنين المُقبل وذلك بعد أن كان هناك أيام مقررة للعائلات وأيام للشباب فقط.

وقال حساب مهرجان الجنادرية في تويتر إن وزارة الحرس الوطني ممثلة بكافة اللجان العامة في المهرجان، سخرت كل الجهود التنظيمية والأمنية وهيأت كافة الإمكانات في سبيل إسعاد زوار الجنادرية وإضفاء طابع التشويق والمتعة أثناء تجولهم في المقرات والأجنحة لمتابعة الفعاليات والأنشطة التي تقدَّم من أجلهم.

وأضاف الحساب أن أوقات الزيارة ستبدأ من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً جميع الأيام، باستثناء الجمعة، حيث ستكون من الساعة 2 ظهراً حتى 12 مساءً.

ويعد المهرجان -الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني- الأكبر والأشمل في السعودية ويتضمن أنشطة ثقافية وفنية وترفيهية ورياضية من أبرزها سباق الهجن السنوي الكبير وحفل العارضة.