بطاقة إلكترونية لمستفيدي المؤسسة العامة للتقاعد السعودية

المؤسسة العامة للتقاعد السعودية تطلق بطاقة إلكترونية للمستفيدين من المتقاعدين تتيح هذه البطاقة للمستفيد التعريف بهويته بصفته مستفيداً من متقاعد للاستفادة من المزايا التي تقدمها المؤسسة بالتعاون مع القطاع الخاص
بطاقة إلكترونية لمستفيدي المؤسسة العامة للتقاعد السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 13 ديسمبر , 2018

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد، التابعة لوزارة المالية السعودية، بطاقة إلكترونية للمستفيدين من المتقاعدين وتتيح هذه البطاقة للمستفيد التعريف بهويته بصفته مستفيداً من متقاعد للاستفادة من العروض والمزايا التي تقدمها المؤسسة بالتعاون مع القطاع الخاص.

ويمكن للمستفيد، بحسب وكالة الأنباء السعودية، استعراض هذه البطاقة من خلال تحميل تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية وتسجيل الدخول، ومن ثم الضغط على أيقونة بيانات، وبعد ذلك الضغط على عرض بطاقة مستفيد لعرض البطاقة.

ويأتي إطلاق هذه البطاقة تسهيلاً على المستفيدين واستغناءً عن طلب التعريف بالمعاش لإثبات هوية المستفيد المعمول به مسبقاً عند رغبته في الاستفادة من العروض المقدمة من القطاع الخاص، حيث أصبحت البطاقة الآن في متناول المستفيد بعد تحميل تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية.

يذكر أن هذه الخدمة تأتي تماشياً من إستراتيجية المؤسسة 2022 التي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج