حمد المنيف: شرف لي أن أكون #حبيب_العاطلين السعوديين

المتحدث الرسمي السابق باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف يعرب عن سعادته باللقب الذي منحه له محبوه وهو #حبيب_العاطلين واعتبره "وسام على صدره"
حمد المنيف: شرف لي أن أكون #حبيب_العاطلين السعوديين
حمد المنيف
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 10 ديسمبر , 2018

أعرب حمد المنيف المتحدث الرسمي السابق باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية عن سعادته باللقب الذي منحه له محبوه وهو "حبيب العاطلين" واعتبره "وسام على صدره".

وقال "المنيف" عبر تغريدة في موقع تويتر أمس الأحد "أنا اشهد .. و إطلاق اسم #حبيب_العاطلين وسام شرف أعتز به كثيرا .. وعسى أن أكون عند حسن ثقتكم بي جميعاً".

وكان "المنيف" -وهو أشهر متحدث باسم وزارة سعودية- أعلن يوم الخميس 7 يونيو/حزيران الماضي انتهاء مهمته كمتحدث رسمي في وزارة الخدمة المدنية المسؤولة عن الوظائف الحكومية.

وتعد وزارة الخدمة المدنية الجهة الحكومية المشرفة على عملية التوظيف في القطاع الحكومي في السعودية حيث تطرح الوظائف الحكومية المتوفرة في كل قطاع لذلك يتابع أخبارها وإعلاناتها أغلب الباحثين عن وظائف في المملكة.

ويعيش في السعودية نحو 11 مليون وافد معظمهم من آسيا وأنحاء أخرى من العالم العربي، ويعمل معظمهم في وظائف متدنية الأجور ينفر منها السعوديون الذين يفضلون الوظائف الحكومية رغم أن نسبة البطالة تسجل عندهم حوالي 13 بالمئة. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج