إغلاق 208 مكاتب هندسية مخالفة بمكة المكرمة

إدارة المكاتب الهندسية بأمانة مكة المكرمة أغلقت 208 مكاتب هندسية منذ بداية 1440 هـ لحد الآن نظراً لعدم التزامهم بالأنظمة ولم يتجاوبوا مع شكاوى الموطنين
إغلاق 208 مكاتب هندسية مخالفة بمكة المكرمة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 25 نوفمبر , 2018

أغلقت إدارة المكاتب الهندسية بأمانة مكة المكرمة، غرب السعودية، منذ بداية العام الهجري الحالي حتى الآن 208 مكاتب هندسية نظراً لعدم التزامهم بالأنظمة ولم يتجاوبوا مع شكاوى الموطنين.

ونوه مدير الإدارة المهندس ثامر مطر، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، إلى ضرورة تقيد أصحاب المكاتب الهندسية بالأنظمة واللوائح والاشتراطات المعدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والسعي إلى سرعة إنجاز معاملات المواطنين والاعتماد على الكادر الوطني من المهندسين والفنين والمساحين، مؤكداً أن الأمانة كثفت مع بداية العام 1440هـ جولاتها الميدانية على المكاتب الاستشارية والمساحية والمعمارية، للتأكد من تقيدها بالالتزام بالأنظمة واللوائح والبالغ عددها 374 مكتباً هندسياً.

وأكد "مطر" على اهتمام الأمانة بتطوير أعمال المكاتب الهندسية وزيادة التواصل مع المواطنين واستقبالهم والوقوف على ملاحظاتهم والتعامل مع استفساراتهم لحلها والإجابة عليها، بما يكفل حقوق جميع الأطراف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة