بسبب زيارة الملك السعودي.. إجازة لطلاب 3 مناطق

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوجه بأن يكون اليوم الخميس إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية في تبوك والجوف والحدود الشمالية بسبب الزيارة التي يجريها لتلك المناطق
بسبب زيارة الملك السعودي.. إجازة لطلاب 3 مناطق
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 22 نوفمبر , 2018

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يكون اليوم الخميس إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية في تبوك والجوف والحدود الشمالية بسبب الزيارة التي يجريها لتلك المناطق.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الملك سلمان غادر، مساء أمس الأربعاء، منطقة الجوف متوجها إلى منطقة الحدود الشمالية، وكان في وداعه بمطار الجوف، أمير منطقتها الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وعدد من الشيوخ والعلماء وكبار المسؤولين وقادة القطاعات العسكرية في المنطقة، وعدد من الأهالي والأعيان. وغادر في معية خادم الحرمين الشريفين عدد من الأمراء والوزراء، ورئيس المراسم الملكية، ونائب رئيس الديوان الملكي، ونائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية، والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، ورئيس الحرس الملكي.

وأضافت الوكالة الرسمية أنه بمناسبة الزيارة الملكية الكريمة لمناطق (تبوك، والجوف، والحدود الشمالية)، فقد وجه خادم الحرمين الشريفين بأن يكون اليوم الخميس، إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية في تلك المناطق.

وغادر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأربعاء، منطقة الجوف متوجها إلى منطقة الحدود الشمالية، وكان في وداعه أمير المنطقة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، ونائبه، وعدد من كبار المسؤولين.

وزيارة تلك المناطق الثلاث هي جزء من جولة محلية بدأها الملك سلمان قبل حوالي أسبوعين لمناطق المملكة، وعددها 13 منطقة، وبدأت تلك الجولات إلى منطقة القصيم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة