حجم الخط

- Aa +

السبت 17 نوفمبر 2018 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

سعودي يسعف مصابين فيتفاجئ بمصرع شقيقه وأبناء أخيه

مسعف سعودي يباشر حادث مروري فيكتشف بأن المصابين هم من أفراد عائلته شقيقه وأبناء أخيه ويتوفى ثلاث منهم في القريات شمال غرب المملكة

سعودي يسعف مصابين فيتفاجئ بمصرع شقيقه وأبناء أخيه

فجع مسعف سعودي يعمل بمركز إسعاف القريات التابع لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف، شمال غرب المملكة، بوفاة بعضاً من أقرباءه في حادث مروري أثناء فترة عمله أمس الجمعة في محافظة القريات.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف من قبل الدفاع المدني وذلك عند الساعة 20:31 عن وجود حادث أمام كلية البنات في محافظة القريات والذي أسفر عنه إصابتين بحسب البلاغ الأولي.

وتم ترحيل البلاغ لفرقتين إسعافيتين أحدها بقيادة المسعف بدر مد الله الشراري حيث وصلت في تمام الساعة 20:41 وتبين لها بعد فرز الحالات وجود أربع إصابات أحدها لشقيقه متوفى وأخرتان لأبناء أخيه أحدهم متوفى وآخر متوسط الخطورة بينما الحالة الرابعة متوفي أيضاً.

وتم نقل جميع الحالات بعد تدعيم الموقع بفرق إضافية لطوارئ مستشفى القريات العام.

وحضي الحادث بمتابعة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الذي قدم مواساته للمسعف بدر الشراري سائلاً الله سبحانه أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويشفي مصابهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وشهدت السعودية، سابقاً، حالات شبيهة لهذه الحادثة نظراً للحوادث المرورية الكثيرة التي تشهدها المملكة التي تسجل أحد أعلى معدلات الوفيات بسبب حوادث الطرق حول العالم.