العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين في نهر بولاية نيويورك

الشرطة الأمريكية تعثر على جثتي شقيقتين سعوديتين (روتانا ولانا) مقيدتين بشريط لاصق على شاطئ نهر هدسون شرق ولاية نيويورك الأمريكية
العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين في نهر بولاية نيويورك
روتانا وتالا
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 29 أكتوبر , 2018

عثرت السلطات الأمريكية يوم الأربعاء الماضي على جثتي شقيقتين سعوديتين مقيدتين بشريط لاصق، على شاطئ نهر هدسون شرق ولاية نيويورك الأمريكية.

وأكدت القنصلية السعودية في نيويورك، بحسب صحيفة "سبق" السعودية، أنها تتابع مع السلطات المحلية في ولاية نيويورك تفاصيل القضية لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين روتانا وتالا.

وقالت شرطة نيويورك إن إحدى الضحيتين تبلغ من العمر 16 عاماً والأخرى 22 عاماً، وهما شقيقتان وتقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا (250 ميلاً عن نيويورك).

وأضافت الشرطة، بحسب الصحيفة الإلكترونية، أن جثتي الفتاتين جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجههما يلاصق بعضهما بعضا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، حتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

في حين ذكرت مصادر قناة (CBS2) الأمريكية أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين بالشرطة بوجود جثتي فتاتين على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.

وأوضح المتحدث باسم شرطة نيويورك أن فحص الطبيب الشرعي للمدينة يحدد أسباب الوفاة، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما.

من جانبها، تصر عائلة الشقيقتين أن سبب الوفاة ليس الانتحار، مؤكدين أنهم ينتظرون الوصول إلى السبب الحقيقي بعد إجراء الفحص الطبي والجنائي على الجثتين ومكان الحادث.

ومن المتوقع أن يتم حسم لغز وفاة الفتاتين بعد الإجراءات الجنائية والفحص الطبي للجثتين، وهو الأمر الذي سيكشف النقاب عما إذا كانت الفتاتان قد تعرضا لأي عنف أو محاول جنائية للقتل.

وعاشت كلتا الفتاتين في جدة غرب السعودية، وذلك قبل أن تنتقلان برفقة والدتهما إلى الولايات المتحدة والاستقرار في ولاية فرجينيا، واستطاعت الأم التعرف على هوية الجثتين بعد العثور عليهما بواسطة أحد المارة فوق الجسر.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة