هدف: تثبيت الدعم ضمن برنامج دعم المرأة السعودية العاملة بـ800 ريال شهرياً

صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يعلن تعديلات أجراها في شروط الالتحاق ببرنامج دعم نقل المرأة العاملة شملت التعديل في مقدار الدعم المالي الشهري المقدم من الصندوق حيث يكون ثابتاً بواقع 80% من التكلفة
هدف: تثبيت الدعم ضمن برنامج دعم المرأة السعودية العاملة بـ800 ريال شهرياً
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 23 أكتوبر , 2018

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي (هدف) أن التعديلات التي أجراها أخيراً في شروط الالتحاق ببرنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصول) شملت التعديل في مقدار الدعم المالي الشهري المقدم من الصندوق حيث يكون ثابتاً بواقع 80 بالمئة من التكلفة وبحد أقصى 800 ريال (213 دولاراً) شهرياً وإلغاء المشاركة المالية الشهرية المقررة سابقاً وامتداد فترة الدعم لتصل إلى 12 شهراً.

وأوضح "هدف" التعديلات تضمنت، أيضاً، تعديل شرط التسجيل في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث تكون فترة تسجيل الموظفة أقل من 36 شهراً، وألا يتجاوز الأجر الشهري المُسجل 8 آلاف ريال (2133 دولاراً).

وأُجريت التحديثات على برنامج نقل المرأة العاملة "وصول"، سعياً إلى استفادة أكبر عدد من المتقدمات للبرنامج، وتيسير وتسهيل إجراءات تسجيل العاملات السعوديات، في ظل دعم الصندوق لتمكين المرأة العاملة في القطاع الخاص، ودعم استقرارها الوظيفي.

ويمكن للمرأة العاملة في القطاع الخاص التسجيل في برنامج "وصول" من خلال الرابط http://wusool.sa

ويهدف البرنامج إلى إيجاد حلول تخفّف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، من وإلى مقر العمل، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة