وفاة رجل الأعمال السعودي عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي عن 93 عاماً

رحيل رجل الأعمال السعودي الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الذي يملك حصصاً في الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) وشركة تبوك للتنمية الزراعية وأنشأ مؤسسة خيرية تحمل اسمه
وفاة رجل الأعمال السعودي عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي عن 93 عاماً
الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 23 أكتوبر , 2018

توفي رجل الأعمال السعودي الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 93 عاماً.

وأكد فواز صالح الراجحي حفيد الشيخ الراحل، عبر حسابه على موقع تويتر، أن العزاء سيكون "من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس للرجال في قصر الوالد رحمه الله    من بعد العصر وحتى الساعة 8 مساء انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله الرحمة والمغفرة لجدي #عبدالله_الراجحي_رحمه_الله".

ومن المقرر أن يصلى عليه عصر اليوم الثلاثاء في جامع الراجحي شرق العاصمة الرياض.

والشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي ولد في عام 1347هـ  بمحافظة البكيرية في قلب منطقة القصيم وسط المملكة العربية السعودية، وبدأ عمله في التجارة منذ كان في السابعة عشر من عمره.

وولد الشيخ عبدالله الراجحي بمحافظة البكيرية في منطقة القصيم وسط المملكة سنة 1347هـ، وبدأ عمله في التجارة منذ كان في السابعة عشر، حتى أصبح أحد أبرز رجال الأعمال في السعودية.

وأنشأ مؤسسة خيرية تحمل اسمه سنة 1430هـ (2009) تهدف إلى دعم وتمويل المشاريع الخيرية والتنموية في مجال القرآن الكريم والسنة النبوية والدعوة إلى الله وأهل العلم والبحوث والدراسات المجتمعية، وكذلك دعم المؤسسات التربوية والطبية الخيرية ومشاريع السقيا والإطعام.

ويملك الشيخ عبدالله حصصاً تزيد عن الـ5 بالمئة في الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)، وشركة تبوك للتنمية الزراعية، وعرف بأعمال خيرية ووقفية كثيرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة