فيديو: صدمة وغضب في الأردن بسبب حفل للشباب اتهم بالفسق والفجور

تسبب مهرجان "قلق" الذي شهد احتكاكات جسدية بين راقصين ومراهقين وارتداء ملابس فاضحة بإثارة قلق بالغ في أوساط المجتمع الأردني
فيديو:  صدمة وغضب في الأردن بسبب حفل للشباب اتهم بالفسق والفجور
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 25 سبتمبر , 2018

أثار حفل "قلق" الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، يوم الجمعة الماضي، ردود فعل غاضبة من قبل المجتمع الأردني الذي استهجن فكرة الحفل الذي جمع فئة الشباب فقط (18 - 28 عاماً) بعد أن تضمن ما قال منتقدون بأنه فسق وفجور ورذيلة، فيما نشرت شكاوى من حالات تحرش شملت ضحاياها كل من الفتيات والشبان الصغار.

وهيمن وسم #قلق على تغريدات الأردنيين على الشبكات الاجتماعية مع وسم آخر بالإنكليزية #8ala8

وذكرت صحيفة "رأي اليوم" أمس الإثنين أن عضو كتلة الإصلاح البرلمانية النائب صالح العرموطي اتهم الحكومة بترخيص نشاطات تكرس الفجور وطالب باليات تمنع أي فعاليات أو مسابقات تخالف أحكام الدستور وأخلاق المجتمع الأردني.

وتضمن طلب الرخصة إقامة المهرجان من دون تقديم أي مشروبات روحية، إلا أن المطعم المذكور ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا أخلاقية تخدش الحياء العام وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ. كما أثار المهرجان موجة غضب عارمة بين الأردنيين وبعض نواب البرلمان وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وإزاء حجم الجدل الذي أثاره الحفل المتهم بالمجون أعلنت وزارة الداخلية إغلاق المطعم الذي نظم فيه الحفل وتوقيف المسؤولين عن التنظيم.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أن الحفل حصل على ترخيص لإقامة نشاط عائلي ضمن حفل مسابقات وأقرت الوزارة بأن بعض نشاطات ذلك الحفل الشهير تخلله الخروج عن الآداب العامة ومخالفة القانون.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة