فيديو: القبض على أردني سطا على بنك كويتي بزي منقبة

وزارة الداخلية الكويتية تتمكن من القبض على الوافد الأردني المتورط بعملية السطو المسلح على فرع بنك الخليج في محافظة حولي قبل 3 أيام
فيديو: القبض على أردني سطا على بنك كويتي بزي منقبة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 23 سبتمبر , 2018

تمكنت وزارة الداخلية الكويتية أمس السبت من القبض على وافد أردني متورط بعملية سطو مسلح على فرع بنك الخليج في محافظة حولي أواخر الأسبوع الماضي.

وقال مصدر أمني لصحيفة "الرأي" الكويتية مساء أمس السبت أن وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يوم الخميس الماضي يفيد بتعرض أحد فروع بنك الخليج إلى سطو مسلح نفذه رجل تنكر في زي امرأة مرتدياً عباءة سوداء مختبئاً خلف نقاب.

وأكد المصدر أن رجال المباحث وفور تلقي البلاغ عكفوا على فحص كاميرات المراقبة في البنك والتحقيق مع الموظفين لجمع المعلومات والاستدلالات، حتى تمكنوا أمس السبت من الإمساك بالمنفذ.

وفي وقت لاحق، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، أن قطاع الأمن الجنائي متمثلا في إدارة مباحث محافظة حولي تمكنت من ضبط منفذ عملية السطو علي أحد البنوك في منطقة حولي.

وأوضحت الإدارة أن الشخص اعترف في التحقيقات بارتكاب واقعة السطو مستخدماً سلاحاً غير حقيقياً وتم التحفظ على جزء من المبلغ، وإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة