صندوق الموارد البشرية: فرص عمل للسعوديين برواتب حتى 11 ألف ريال

صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يعقد ملتقيات وظيفية في كل من مناطق الرياض ومكة المكرمة وجازان للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين والمسجلات في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)
صندوق الموارد البشرية: فرص عمل للسعوديين برواتب حتى 11 ألف ريال
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 23 سبتمبر , 2018

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي (هدف)، أواخر الأسبوع الماضي، ملتقيات وظيفية في كل من مناطق الرياض ومكة المكرمة وجازان للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين والمسجلات في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بالتعاون مع مجموعة من منشآت سوق العمل وذلك بطرح عددٍ من الفرص الوظيفية في مجالات عدة.

وشهدت ملتقيات التوظيف توقيع عقود عمل فورية للشباب والشابات للعمل لدى المنشآت، إضافة إلى إقامة دورات في مجال الإرشاد المهني.

واستضافت منطقة الرياض، الخميس الماضي، ملتقى توظيف التخصصات التقنية بمشاركة شركات: الألفية القادمة، وإشراقة الجزيرة، وجرير، والعرض المتقن، وشركة الاتصالات المتنقلة، التي طرحت نحو 64 فرصة وظيفية موجهة للباحثين عن عمل بأجور شهرية تتراوح ما بين 5 و11 ألف ريال (1334 - 2936 دولار).

واحتضن فرع "هدف" في منطقة مكة المكرمة لقاء وظيفياً للباحثات عن عمل بالتعاون مع شركة فواز الحكير، إذ شهر اللقاء توقيع عقود عمل فورية مع 96 باحثة عن عمل، في مجالات المحاسبة ومدير معرض والمبيعات والعمل الجزئي. أما فرع هدف في منطقة جازان، فقد نظم لقاء وظيفياً موجها للباحثين عن عمل بالتعاون مع شركة بن نصار، وذلك بطرح مجموعة من الفرص الوظيفية في عددٍ من المجالات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة