مطار دبي الدولي يكسر العادة ويستقبل طائرة بالتحية المائية احتفالاً باليوم الوطني للسعودية

مطار دبي الدولي يكسر التقليد ويستقبل طائرة تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية بالتحية المائية التي تؤديها المطارات عادة عند أول رحلة جديدة لشركات الطيران
مطار دبي الدولي يكسر العادة ويستقبل طائرة بالتحية المائية احتفالاً باليوم الوطني للسعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 سبتمبر , 2018

كسر مطار دبي الدولي، اليوم الخميس، العادة عندما استقبل طائرة تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية بالتحية المائية التي تؤديها المطارات عادة عند أول رحلة جديدة لشركات الطيران بمعني وصول طائرة لأول مرة أرض المطار أو في حالة الرحلة الأخيرة للطائرة أو الشركة.

وقال حساب "نايفكو" السعودي الشهير على موقع تويتر إن "العادة جرت، أن تكون التحية المائية مع أول خط رحلة طيران جديدة تحط المطار، لكن دبي قررت كسر القاعدة واستقبلت رحلة الخطوط السعودية في مطار دبي بالتحية المائية، احتفالاً ب #اليوم_الوطني88 لـ #السعودية. #للمجد_والعلياء".

في حين كتب حساب "مصدر" الإماراتي على موقع تويتر "مطار #دبي الدولي يستقبل رحلة الخطوط #السعودية بالتحية المائية التقليدية بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي".

واحتفل مطار دبي باليوم الوطني السعودي الـ88، فور وصول الطائرة إلى المطار بالتحية المائية التقليدية حيث يتم رش المياه على الطائرة عن طريق سيارتي إطفاء مقابلتين لبعضهما البعض وترش رذاذ المياه وتسير الطائرة وسط الرذاذ.

وتشارك دبي في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تعزيزاً لعلاقات التعاون الأخوية وروابط المحبة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

وخصصت دبي ختماً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة عند استقبال السعوديين في مطار دبي الدولي على أن يستمر الاحتفال حتى الأحد القادم.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة