فيديو: برد وأمطار غزيرة في مكة والمدينة.. حوادث ووفيات وصواعق

المدينة المنورة تشهد أمطاراً غزيرة تتسبب بانقطاع التيار الكهربائي وحوادث ووفيات في طريق الهجرة بسبب الصواعق المصاحبة للأمطار
فيديو: برد وأمطار غزيرة في مكة والمدينة.. حوادث ووفيات وصواعق
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 08 سبتمبر , 2018

شهدت مكة المكرمة والمدينة المنورة غرب السعودية مساء الخميس والجمعة الماضيين هطولات مطرية غزيرة وسقوط حبات البرد في منطقة الحرم المكي ومناطق أخرى.

وذكرت صحيفة "عكاظ" المحلية أنه مع أن الأمطار الغزيرة بالمدينة المنورة ومحافظاتها أدت إلى جريان الأودية والشعاب، مساء الخميس الماضي إلا أنها تسببت في انقطاع التيار الكهربائي وحوادث ووفيات في طريق الهجرة من الصواعق المصاحبة لهطول الأمطار، إضافة إلى حوادث عدة بعد أن ضربت إحداها نخلة في حي شوران.

وأكد المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني للصحيفة اليومية أن الصواعق المصاحبة للأمطار تسببت في حريق هائل داخل مزارع بقرية العذيب شمال العلا (400 كم شمال المدينة).

وأشار "الجهني" إلى وقوع حوادث حريق أخرى في قرية الوادي بمحافظة خيبر، وحريق بمزرعة في خيبر القديمة، تمت السيطرة عليها جميعا من قبل فرق الدفاع المدني.

ونشرت وسائل إعلام مقاطع فيديو تظهر هطول البرد في الحرم المكي يوم أمس الجمعة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة