هل فنانة إماراتية هي التي ساعدت فنانة عراقية بالكويت في محنتها؟

الفنانة الكويتية أمل عباس توجه شكرها للكويتيين بعد مساندتهم لها في محنتها وتشكر رجل الأعمال بدر محمد العتيبي وتشكر الفنانة التي سمتها بـ يا الإماراتية
هل فنانة إماراتية هي التي ساعدت فنانة عراقية بالكويت في محنتها؟
الفنانة أمل عباس
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 07 سبتمبر , 2018

وجهت الفنانة الكويتية -من أصل عراقي- أمل عباس شكرها للشعب الكويتي بعد مساندتهم لها في محنتها وذلك عقب مناشداتها السابقة بالتبرع لها لتغطية تكاليف علاجها التي لا تملكها.

وأعلنت أمل عباس عن اكتمال مصاريف علاجها بعد تكفل فاعلين خير بمساعدتها على إجراء قسطرة في القلب خارج دولة الكويت.

كما قدمت الفنانة أمل عباس شكرها، بحسب مقطع فيديو آخر، لـ "فاعلة خير إماراتية"، دون أن تفصح عن اسمها، متمنية لها ولزوجها وأبنائها الخير من دون أن تذكر أياً منهم. وفي مقطع فيديو آخر، شكرت رجل الأعمال الكويتي بدر محمد العتيبي، وقالت إنه تكفل بجميع مصاريف علاجها.

في حين تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن أن السيدة "الإماراتية" مؤكدين بأنها الفنانة الشهيرة أحلام.

وكانت أمل عباس قالت في مقطع الفيديو المتعلق "ما قصرتي يا بعد عمري، ومشكورة يا الإماراتية، اللي سعيتي بالخير وما قصرتي حبيبتي وتكفلتي بكل شي، يخليج ويخلي عيالج ويخلي زوجج. الله يحفظك يا حبيبتي، مشكور يا مفرح، أنا أعجز عن الشكر لك وللمتبرعة الإماراتية".

وعبرت أمل عباس عن شكرها لرجل الأعمال بدر العتيبي قائلة "أخوي رجل الأعمال بدر محمد العتيبي، اللي ما قصر معاي، تكفل بكامل مصاريف علاجي، مستشفى ودكتور وتذاكر طيارة والفندق والعلاج كله، ما قصرت".

وكانت الفنانة أمل عباس قد أثارت جدلاً، خلال الأيام القليلة الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج العربية، عقب مناشدات أطلقتها عبر مقطع مصور تداولته مواقع التواصل الاجتماعي طالبت فيه مساعدتها مالياً لإجراء عملية قسطرة في القلب لعلاج الصمام، بعد أن عجزت عن توفير تكاليفها -التي تصل إلى 7 آلاف دينار كويتي (أكثر من 23 ألف دولار)- ولم تجد أي عون مالي من الوسط الفني ليحل أزمة علاجها. وقالت "أطالب جمهوري بأن يقف وقفة، سوولي قسطرة عشان الكبد.. والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة أدفعه"، وأضافت باكية "جمهوري الكريم تكفون لا تقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم ما إلي غير الله ثم أنتم".

وأبدى كويتيون، عبر تويتر، استنكارهم لتخلي نقابة الفنانين عن الفنانة التي اضطرت إلى هذه المناشدة ومن أجل مبلغ ليس ضخماً على حد تعبيرهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة