لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 4 فبراير 2020 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

منتدى جولف السعودية يختتم أعماله

أخبار السعودية

منتدى جولف السعودية يختتم أعماله

واس- اختتم منتدى الجولف السعودي أعماله بثلاث جلسات أخيرة في اليوم الثاني والأخير ، قدمها قادة في مجال تطوير لعبة الجولف عالمياً ومحلياً.

وتطرقت جلسات اليوم الثاني إلى ابتكار الممارسات البيئية في الجولف وأثر الشراكات والعصر الحديث للجولف، مع تسليط الجلسة الأولى الضوء على قدرة اللعبة على اعتماد أسلوب أكثر استدامة والتزاماً بيئياً , فيما تضمنت النقاشات حول بيئة اللعبة وأثرها على العالم الكثير من التفاصيل التي تبحث عن بناء منظومة قادرة على ضمان إستدامة اللعبة ودورها في مواجهة ظاهرة التغير المناخي.

وفي الجلسة الختامية بعنوان العصر الحديث للجولف، ناقش المتحدثون محاور مهمة، وكان على قائمة المتحدثين مدرب الجولف "ديفيد ليدبتر"، والرئيس التنفيذي لدبي جولف "كريس ماي" ، ورئيس شركة "جولفزون جون هوان كيم والرئيس التنفيذي لـCPG "ايان راندل".


وعبر الرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور عن سعادته بما تضمنه المنتدى من خلال تواجد قادة وشخصيات مهمة في هذا المجال ليطرحوا آراء وأفكار ستساعد في توسيع وتطوير رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية ، معبراً عن أمله أن يساعد هذا الحدث "جولف السعودية" على الوصول لأفكار جديدة تجذب جماهير أكبر للعبة ومنحهم المزيد من الفرص للاستفادة من بنى تحتية تساعدهم على تعلم وممارسة اللعبة.

وشهد المنتدى حضوراً كثيفاً لاسيما وأن فعالياته انطلقت مع ختام منافسات البطولة السعودية الدولية للجولف التي فاز بلقبها الإيرلندي جيرمان ماكدويل ، كما شهدت الأيام الأخيرة من الفعاليات توافد ممثلين عن عدد من الدول حول العالم وسط اهتمام واضح بالوقوف على التطور السريع لسوق الجولف في المملكة العربية السعودية ، إضافة إلى الاستفادة من المنصة التي يوفرها المنتدى للحوار وتطوير العلاقات بمجتمع اللعبة.