مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي يُشرّع أبوابه رسمياً

بقيادة العداء والبطل الأولمبي الأمريكي الشهير مايكل جونسون
مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي يُشرّع أبوابه رسمياً
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 23 يناير , 2019

يستقبل مركز مايكل جونسون بيرفورمانس للتدريب على الأداء الرياضي، والذي افتتح مؤخرا في ميناء راشد بدبي، جميع الرياضيين وعُشّاق اللياقة البدنية ضمن صالاته التي تُعدّ الأحدث من نوعها في هذا المجال.

وبحسب بيان وصل أريبيان بزنس، يُوفّر هذا المرفق المتميّز الذي تبلغ مساحته 48,438 قدماً، تجربة مثالية للياقة البدنية، من خلال برامج تدريب فردية، ودروس لياقة جماعية، وتأمين المشورة الطبية الرياضية ونصائح التغذية، وبرامج التطوير للرياضيين الشباب، وبرامج تدريب عالية الأداء للرياضيين المحترفين، وكل ذلك تحت سقف واحد.

وبالإضافة إلى المدرِّبين العالميين، وتحقيق سجل حافل من الإنجازات بالاعتماد على نهج علمي قائم على البيانات، يجمع مركز مايكل جونسون بيرفورمانس، الذي أسّسه العدّاء والبطل الأولمبي مايكل جونسون، بين العلم والمعرفة والخبرة في مجال اللياقة البدنية لضمان أن وصول كل رياضي إلى كامل قدراته الرياضية بغض النظر عن العمر، والجنس، والمحدِّدات، ونوع الرياضة، والقدرات الطبيعية التي يمتلكها.

 يُوفّر مركز مايكل جونسون بيرفورمانس مساحة ملائمة لعقد ورش العمل، وأنشطة بناء الفرق، وجلسات التصوير الفوتوغرافي والفيديو. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة