دبي: زاك كينغ يذهل الجمهور بالخدع البصرية الخارجة عن المألوف

"زاك كينغ" اسم يعرفه أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي
دبي: زاك كينغ يذهل الجمهور بالخدع البصرية الخارجة عن المألوف
الأربعاء, 23 يناير , 2019

سيزور نجم يوتيوب الأمريكي زاك كينغ دبي الشهر القادم ليذهل الجمهور بخدعه البصرية الشهيرة.

ويستضيف المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار هذا النجم الشهير يوم الجمعة 1 فبراير من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 عصراً في فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي.  وتنطلق فعاليات المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار في 31 يناير الجاري وحتى 4 فبراير في دبي فستيفال أرينا، ويزخر المهرجان بفعاليات تعكس الأهمية المتزايدة لدور العلم والتكنولوجيا في تحقيق التنمية الاقتصادية، وأهمها المهرجان العائلي وبرنامج الثورة الصناعية وجائزة العالم الصغير. 

يتضمن المهرجان العائلي العديد من الأنشطة المرحة، منها ورش عمل ومنطقة رياضية فيها حائط للتسلّق ومساحة للعب كرة القدم، وأيضاً منطقة مخصصة للقراءة، وتجربة عالم افتراضي وسينما في الهواء الطلق تعرض أفلام مناسبة لجميع أفراد العائلة بحسب موقع المجلة الشقيقة تايم أوت دبي.

يُقام المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار من يوم الخميس 31 يناير إلى يوم الاثنين 4 فبراير، ويستحق الزيارة بالتأكيد! 

العنوان: فستيفال أرينا، دبي فستيفال سيتي الموعد: من يوم الخميس 31 يناير إلى يوم الاثنين 4 فبراير، ولقاء زاك كينغ يوم الجمعة 1 فبراير من الساعة 4 إلى الساعة 5 عصراً للمزيد من المعلومات: nstifestival.ae 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة