سوق السفر العربي يضيف «هوليداي شوبر» لفعالياته في مركز دبي التجاري

سيقام هذا الحدث _يوم المستهلك_ يوم السبت 27 أبريل قبل انطلاق معرض سوق السفر العربي بيوم واحد
 سوق السفر العربي يضيف «هوليداي شوبر» لفعالياته في مركز دبي التجاري
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 21 يناير , 2019

أعلن المنظمون لمعرض سوق السفر العربي في دبي عن إطلاق فعالية يوم المستهلك "هوليداي شوبر" الأولى من نوعها قبل انطلاق المعرض الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 28 أبريل وحتى 1 مايو المقبلين.

سيقام هذا الحدث يوم السبت 27 أبريل قبل انطلاق معرض سوق السفر العربي بيوم واحد، وستقدم فيه أكثر من 30 شركة عارضة من وجهات إقليمية عالمية مختلفة في قطاع السياحة والضيافة مجموعة واسعة من الخصومات والصفقات المغرية لتذاكر السفر والإقامة في الفنادق ومنافذ الأطعمة والمشروبات وخدمات تأجير السيارات ومدن الملاهي والأنشطة الترفيهية والمناطق السياحية المحلية حصرياً للزوار الذين سيتواجدون في هذا اليوم، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال دانييل كورتيس مديرة معرض سوق السفر العربي ان "هوليداي شوبر" سيتيح الفرصة أمام الزوار لمقابلة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال والتعرف على مجموعة من الوجهات السياحية والأنشطة الترفيهية الجديدة في كافة أنحاء العالم.

وسيتضمن الحدث أيضاً عدداً من النقاشات والعروض المخصصة لتزويد المسافرين بمعرفة عميقة حول مجموعة من وجهات السفر وباقات الجولات السياحية التي تغطي جميع مناطق الجذب الرئيسية في دولةٍ ما بالإضافة إلى معلومات عن التأشيرات وتأمين السفر.

وسيتضمن سوق السفر العربي في دورته لعام 2019 على مجموعة من الجلسات والندوات التي ستناقش التحول الرقمي وأثره في هذا القطاع وظهور تقنيات مبتكرة من شأنها تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الضيافة في المنطقة بشكلٍ جذري. 

ويعتبر سوق السفر العربي من أبرز الأحداث المتخصصة في قطاع السياحة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب رأي أبرز المتخصصين في هذا القطاع، وقد استقبلت دورة عام 2018 أكثر من 39,000 متخصص في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وشهدت تسجيل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخ المعرض على الإطلاق بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمعرض.

وسيركز سوق السفر العربي في دورته لعام 2019 على مواصلة النجاح، وسيتضمن مجموعة من الجلسات والندوات التي ستناقش التحول الرقمي وأثره في هذا القطاع، وظهور تقنيات مبتكرة من شأنها تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الضيافة في المنطقة بشكلٍ جذري.

سيقام "هوليداي شوبر" من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم 27 أبريل 2019، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 50 درهم إماراتي للشخص الواحد مع دخول مجاني للأطفال ممن هم دون سن 12 عام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة