السعودية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام اليابان

هذه أول مرة لا تصل فيها السعودية، بطلة آسيا ثلاث مرات، للنهائي بعد تجاوز دور المجموعات
السعودية تودع كأس آسيا بخسارتها  أمام اليابان
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 21 يناير , 2019

(رويترز) - تلقت السعودية هدفا في الشوط الأول لتخسر 1-صفر أمام اليابان في الشارقة وتودع كأس آسيا لكرة القدم من دور الستة عشر يوم الاثنين.

وسجل المدافع تاكيهيرو تومياسو الهدف الوحيد بضربة رأس ليقود اليابان، الفائزة باللقب أربع مرات، للتأهل لدور الثمانية حيث تواجه فيتنام في دبي يوم الخميس القادم.

وكان للمنتخب السعودي نصيب الأسد من الاستحواذ لكنه لم ينجح في صناعة الكثير من الفرص الحقيقية أمام دفاع اليابان الصلب بقيادة مايا يوشيدا مدافع ساوثامبتون.

واعتمدت اليابان على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على دفاع السعودية مع تقدم لاعبيها للهجوم سعيا وراء التعادل، لكنها لم تستطع زيادة النتيجة رغم أنها واصلت تفوقها على المنتخب السعودي في مواجهتهما في كأس آسيا، إذ انتصرت للمرة الخامسة في ست مباريات بينهما بالمسابقة القارية.

وهذه أول مرة لا تصل فيها السعودية، بطلة آسيا ثلاث مرات، للنهائي بعد تجاوز دور المجموعات. وخرج المنتخب السعودي من الدور الأول في 2011 و2015 بعد أن بلغ النهائي في 2007

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة