السلطات السعودية ترفع السرعة على طرق الرين بيشة لـ120 كلم

القوات الخاصة لأمن الطرق ترفع السرعة النظامية على طرق الرين - بيشة الذي يربط محافظة الرين بمنطقة الرياض بمحافظة بيشة بمنطقة عسير إلى 120 كلم
السلطات السعودية ترفع السرعة على طرق الرين بيشة لـ120 كلم
رفع السرعة على طرق الرين بيشة إلى 120 كلم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 20 يناير , 2019

تعتزم السلطات السعودية رفع السرعة النظامية على طرق الرين - بيشة الذي يربط محافظة الرين بمنطقة الرياض بمحافظة بيشة بمنطقة عسير إلى 120 كلم في الساعة بدلاً من 100 كلم.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن القوات الخاصة لأمن الطرق أبلغت فروعها في منطقتي عسير والرياض لاتخاذ الوسائل والإجراءات الممكنة لرفع السرعة على الطريق، مع ضرورة تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية على امتداد الطريق، وتوعية المسافرين بأهمية التقيد بالسرعة النظامية الجديدة وعدم تجاوزها تجنباً لتسجيل المخالفات.

وفي سياق منفصل، رفعت القوات الخاصة لأمن الطرق، في فبراير/شباط 2018، السرعات النظامية على بعض طرق المملكة من 120 كلم غلى 140 كلم، وشملت الطرق التي تم رفع سرعاتها كلاً من طريق الرياض الطائف باتجاه الغرب وطريق الطائف الرياض باتجاه الشرق، وطريق الرياض القصيم باتجاه الشمال وطريق القصيم الرياض باتجاه الجنوب، وطريق مكة المدينة باتجاه الشمال وطريق المدينة مكة باتجاه الجنوب، وطريق المدينة جدة باتجاه الجنوب وطريق جدة المدينة باتجاه الشمال.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة