دبي للسياحة تتيح دفع رسوم الخدمات السياحية عبر فروع الأنصاري للصرافة

توفر الجهد والوقت على المتعاملين دون الحاجة إلى زيارة كاونترات دبي للسياحة التي سيتم إغلاقها بعد هذه الخطوة
دبي للسياحة تتيح دفع رسوم الخدمات السياحية عبر فروع الأنصاري للصرافة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 19 يناير , 2019

وقّعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) إتفاقية مع "الأنصاري للصرافة"، لتبسيط وتسهيل طرق الدفع الخاصة بمجموعة من الخدمات التي توفرها الدائرة لعملائها.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، بات بإمكان عملاء "دبي للسياحة"، بما فيهم الفنادق وشركات السياحة والسفر ومنظّمي الرحلات السياحية، دفع الرسوم مقابل الخدمات التي يحصلون عليها عبر 183 فرعاً لشركة "الأنصاري للصرافة" والمنتشرة في كافة أنحاء الدولة.

ووقّع الاتفاقية ممثلاً عن الطرفين كل من أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والاستثمارات لدى "دبي للسياحة"، وراشد الأنصاري، المدير العام لشركة "الأنصاري للصرافة" وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وفي تعليق له على هذه الاتفاقية قال أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والاستثمارات لدى دبي للسياحة: "يسرّ "دبي للسياحة" أن تعقد هذه الشراكة مع شركة "الأنصاري للصرافة" التي تتمتّع بخبرة طويلة في قطاع التحويلات المالية في الدولة، والتي من شأنها أن تضيف طريقة سهلة وميّسرة لقنوات الدفع الآمنة التي نوفرها لعملائنا. 

وتسعى "دبي للسياحة" دائماً للاستثمار في تحديث أنظمتها وعملياتها لضمان توفير تجربة سهلة ومريحة للجميع، وإنّ طريقة الدفع الجديدة سوف تكمل قنوات الدفع الإلكترونية التي لدينا، وذلك كجزء من مساهمتنا في مبادرة الحكومة الذكية".

ومن جهته، قال راشد الأنصاري، المدير العام للأنصاري للصرافة: "نحنا سعداء بالتعاون مع "دبي للسياحة"، من أجل تسهيل عملية دفع رسوم الخدمات السياحية عبر شبكة فروعنا المنتشرة في جميع إمارات الدولة التي تتبع توقيت عمل مرن طيلة أيام الاسبوع.

وبات بإمكان كافة الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد العاملين في قطاع السياحة والسفر دفع الرسوم بكل سهولة ويسر.

وتعكس هذه الاتفاقية جهودنا الرامية لمواكبة أحدث الاتجاهات في مجال تزويد المتعاملين بأفضل الخدمات وتوفير أقصى درجات الراحة والكفاءة للعملاء".

وتساعد هذه الإتفاقية على تقديم خيارات دفع إضافية توفر الجهد والوقت على المتعاملين دون الحاجة إلى زيارة كاونترات دبي للسياحة التي سيتم إغلاقها بعد هذه الخطوة من خلال الدفع لدى فروع الأنصاري للصرافة نقداً أو بالشيك مقابل رسوم رمزية.

كما يمكن استخدام طرق دفع أخرى سواء عبر الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة أو الإيداعات البنكية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة