جبل عمر السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة بريطانية مملوكة لمجموعة ظبيانية

شركة جبل عمر للتطوير السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة نورث إيكر البريطانية والمملوكة لمجموعة أبوظبي المالية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية
جبل عمر السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة بريطانية مملوكة لمجموعة ظبيانية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 14 يناير , 2019

وقعت شركة جبل عمر للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري السعودية المدرجة، مذكرة تفاهم مع شركة نورث إيكر البريطانية والمملوكة لمجموعة أبوظبي المالية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر بن فيصل الشريف، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى دخول شركة نورث إيكر كمطور مشارك في مشاريع جبل عمر المستقبلية وذلك ضمن إستراتيجية الشركة للتوسع الجغرافي لمشاريعها بالمملكة.

وأضاف "الشريف" أن مذكرة التفاهم مع شركة بريطانية رائدة في التطوير العقاري يعكس ثقة الشركات العالمية في الشراكة مع شركة جبل عمر، مما يعكس المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة ليس على المستوى المحلي والإقليمي فحسب، وإنما على المستوى الدولي.

وتعمل شركة جبل عمر على تطوير وتعمير منطقة جبل عمر الواقعة بجوار ساحة المسجد الحرام، وقامت في السنوات الأخيرة بتأجير عدد من الفنادق والمحلات التجارية في شارع إبراهيم الخليل المطل على الساحة الغربية للمسجد الحرام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة