حجم الخط

- Aa +

الأثنين 14 يناير 2019 01:00 ص

حجم الخط

- Aa +

وظائف شاغرة للسعوديين في شركة أرامكو

شركة أرامكو السعودية تفتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة من خلال تسجيل طلب التوظيف المباشر في نظام التوظيف الجديد عبر مسارين الأول لحديثي التخرج والثاني لذوي الخبرة

وظائف شاغرة للسعوديين في شركة أرامكو

فتحت شركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة من خلال تسجيل طلب التوظيف المباشر في نظام التوظيف الجديد عبر مسارين الأول لحديثي التخرج والثاني لذوي الخبرة.

وحول حديثي التخرج، طلبت الشركة -المملوكة للدولة- حملة البكالوريوس بدون خبرة أو بخبرة لا تزيد عن ثلاث سنوات في المجالات التالية (الهندسة، الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، العلوم، العلوم الإدارية، الفنون والآداب، القانون الحاسب وتقنية المعلومات ويتضمن هندسة الحاسب، وهندسة البرمجيات، وهندسة الشبكات، وعلوم الحاسب، والتقنية بتخصصاتهم المختلفة).

ويشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين وحاصلاً على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، وأن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.

ويشترط للوظائف الهندسية خاصة التسجيل رسمياً لدى الهيئة السعودية للمهندسين، والحصول على اعتماد مهني، وإرفاق ما يثبت في طلب التقديم .

وأوضحت أرامكو أن المسار الثاني لذوي الخبرة من حملة البكالوريوس أو الدبلوم أو الثانوية الذين تزيد مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات.

والمجالات المطلوبة تتضمن مجموعة متنوعة من الوظائف في مجالات الهندسة وعلوم الأرض وتقنية المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها.

ويشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين وحاصلين على درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل، أو درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل، مع اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.