محمد بن راشد يكلف ولي عهد دبي بالإشراف على تنفيذ بنود وثيقة الخمسين

كلف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بمتابعة تنفيذ وثيقة الخمسين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية
محمد بن راشد يكلف ولي عهد دبي بالإشراف على تنفيذ بنود وثيقة الخمسين
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 10 يناير , 2019

كلف نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، بالإشراف على تنفيذ بنود وثيقة الخمسين، التي تتضمن تسعة بنود تضم جوانب من رؤيته لمدينة دبي المستقبل والحياة التي يتمناها لكل من يعيش في مجتمعها. 

وقال سموه " نحن على أعتاب مرحلة جديدة تتطلب مواكبة المتغيرات التي يشهدها عالم اليوم بفكر إبداعي مبتكر يستبق تحديات المستقبل لنضمن لدبي الحفاظ على مكتسباتها وموقعا مؤثرا في مشهد المستقبل لتكون مركزا للعالم وقد كلفت لحمدان بن محمد متابعة تنفيذ بنود الوثيقة وكلي ثقة فيه وفريق عمله أنهم سيكونون كما عهدتهم على قدر التحدي".

من جانبه أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ثقته بقدرة فريق عمله في حكومة دبي على إنجاز رؤية محمد بن راشد وتحقيق أهدافها وذلك في إطار جلسة العصف الذهني لقيادات حكومة دبي لبحث أفضل وأسرع السبل نحو تنفيذ ما جاء فيها.

مشددا سموه على ضرورة مواصلة العمل الجماعي وفق المبادئ الثمانية لدبي ووثيقة الخمسين، بحسب وكالة أنباء الإمارات. 

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أبراج الإمارات اليوم على خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليها للتنفيذ الفوري لما جاء في وثيقة الخمسين بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي وقيادات حكومة دبي.

وقال سمو ولي عهد دبي محاكيا صاحب السمو حاكم دبي : " نعاهدك يا صاحب السمو بأن نؤدي الأمانة دون كلل ولا تعب ولا تقصير هدفنا إعلاء قيمة دبي وجمالها وحقيقة معناها وشخصيتها المتفردة ولا ينقصنا شيء فلدينا من الإمكانات ما يعزز من تألق دبي ويمكننا من أن نثبت للعالم بأن دبي على العهد باقية في تميزها وتفردها".

وتضمنت فعاليات اليوم جلسة عامة حول وثيقة الخمسين واستعراض بنودها ورسائلها وأهدافها والتي تشمل تحسين جودة الحياة وتطوير مجتمع دبي وضمان مستقبل مشرق للأجيال المقبلة والتأكيد على أن هذه الوثيقة لا تغني عن الخطط الاستراتيجية التي تقدمها الحكومة في سعيها الحثيث للارتقاء بكافة القطاعات.

وكلف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بمتابعة تنفيذ وثيقة الخمسين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ورفع التقرير الدورية لسموه وللمجلس التنفيذي حول مستويات الإنجاز المتحققة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد لخص رؤيته المستقبلية لإمارة دبي بوثيقة أطلق عليها اسم "وثيقة الخمسين" ضمت 9 بنود تعتبر بمثابة خطة عمل متجددة لتحسين جوانب الحياة بكل جوانبها في إمارة دبي عن طريق استحداث مشروعات جديدة في كل عام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة