لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 24 نوفمبر 2019 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

نادي الهلال يثأر من أوراوا ويخطف لقب دوري أبطال آسيا

نادي الهلال السعودي توج بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين نظيفين في إياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما

نادي الهلال يثأر من أوراوا ويخطف لقب دوري أبطال آسيا

توج نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين نظيفين في إياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما وليحصد النادي السعودي الذي مقره الرياض النجمة الآسيوية الثالثة في تاريخه.

وانتهت مباراة الذهاب، التي أُقيمت قبل أسبوعين، بتفوق الهلال بهدف في الرياض، قبل أن يحقق انتصاراً غالياً في الأراضي اليابانية بهدفي سالم الدوسري والفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين (74 و90+3).

وذكر موقع "كووورة" أن نادي الهلال استحق الفوز ذهابا وإياباً وهي سابقة للمرة الأولى خلال المباريات النهائية بدوري الأبطال، حيث بسط هيمنته على بطل اليابان الذي لم يجرؤ على تهديد مرمى الزعيم سوى بمحاولات بائسة.

5 جهات سعودية توقع مذكرة لتوطين 36 ألف وظيفة في القطاع الصناعي

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم بين 5 جهات حكومية بهدف توطين 36 ألف فرصة وظيفية في القطاع الصناعي

ساما: طرح أرامكو لا يسبب مشكلة سيولة للبنوك السعودية

مؤسسة النقد العربي السعودي تراقب المؤشرات المصرفية بشكل يومي ولم تلحظ أي تأثير للطرح العام الأولي لشركة أرامكو العملاقة على سيولة البنوك

في المقابل، كان رفاق جوميز؛ الهداف وأفضل لاعب بالبطولة، الأخطر والأفضل على مدار اللقاء وأضاعوا فرصاً بالجملة، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وبهذا الفوز، أصبح الهلال أكثر الفرق الآسيوية تتويجاً بدوري الأبطال، متساوياً مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، ويحقق لقبه الأول في البطولة بمسماها الجديد بعد صيام عن منصة التتويج دام لمدة 19 عاماً.


اقرأ التالي