لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 11 نوفمبر 2019 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

جهاز إضاءة جديد مخصص للبيئات الصعبة في معرض "أديبك" بأبوظبي

ستطرح شركة "إيتون" مجموعتها الكاملة من الحلول والمنتجات الكهربائية والهيدروليكية المصممة خصيصاً لتساهم في تحسين عمليات التكرير المتقدمة، ضمن مشاركتها بفعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول "أديبك"

جهاز إضاءة جديد مخصص للبيئات الصعبة في معرض "أديبك"  بأبوظبي
أشرف يحيى، المدير العام لشركة «إيتون» في الشرق الأوسط

 أعلنت شركة «إيتون» المتخصصة في إدارة الطاقة اعتزامها عرض مجموعتها الكاملة من الحلول والمنتجات الكهربائية والهيدروليكية المصممة خصيصاً لتساهم في تحسين عمليات التكرير المتقدمة، وتعزيز الإنتاجية والكفاءة التشغيلية وتحسين مستويات السلامة في البيئات الصناعية، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات "معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول" (أديبك). 

والتي تقام خلال الفترة بين 11 ولغاية 14 نوفمبر 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ووفقا لبيان وصل أريبيان بزنس، ستطرح الشركة خلال هذه المشاركة منتجات الإضاءة LED والخاصة بالمناطق والبيئات الصناعية الصعبة والتي يمكن التحكم بها عن بعد.

وصمم جهاز الإضاءة المتكامل الخاص بالبيئات الصناعية الصعبة والخطرة (Champ VMV LED Connected Lighting) خصيصاً ليتناسب مع بيئات العمل القاسية، وليتوافق مع التطبيقات الصناعية المختلفة استناداً إلى المساحة ومتطلبات الاستخدام المحددة.

ويتوفر جهاز الإضاءة أيضاً مع أحدث تقنيات الاتصال والاستشعار ليتيح للمستخدمين القدرة على التحكم بالجهاز بسهولة كبيرة، ليمكنهم من توفير أكبر قدر من استهلاك الطاقة إلى جانب الحد من تكاليف الصيانة.

وسيتعرف الزوار من خلال العروض التوضيحية والتفاعلية للمنتجات والحلول المختلفة داخل منصة الشركة في المعرض على قدرات «إيتون» الرائدة في مجال توزيع الطاقة والتحكم بها، وحلول توصيل الكهرباء، والدعم الهيكلي، إلى جانب العديد من حلول الإضاءة والاتصالات والحلول الأمنية.

وتمكن حلول «إيتون» المبتكرة العملاء من التوسع في عمليات التنقيب واستخراج النفط نظراً لمساهمتها في الحد من المخاطر وتعزيز الاستثمارات.

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون في الشرق الأوسط: "نتفهم في شركة إيتون التحديات التي تواجهها صناعة النفط في المنطقة، لذا فإننا نحرص على تطوير أحدث التقنيات المبتكرة مثل أجهزة الإضاءة الصناعية Champ VMV LED Connected التي تساعد العملاء على حل المشاكل المعقدة، والتقليل من المخاطر والنفقات. ونتطلع من خلال مشاركتنا المرتقبة ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول إلى مشاركة خبراتنا ومعرفتها الصناعية المميزة مع العملاء ورواد الصناعة حول أفضل السبل والمنتجات التي تساهم في تحسين مختلف العمليات الصناعية، بدايةً من عمليات الاستكشاف والحفر وصولاً إلى المساهمة في تبسيط عمليات التجهيز والإعداد لمشاريع البناء الجديدة".

وسيتكن زوار منصة «إيتون» رقم 1112 في القاعة رقم 1 من المعرض من التواصل والتفاعل مع خبراء المنتجات لدى شركة «إيتون»، والتعرف على أحدث التقنيات والحلول الكهربائية والهيدروليكية التي تساعد العملاء على تقليل المخاطر وتعزيز كفاءة وإنتاجية العمليات، مثل:

حل التنظيم والتوجيه الذكي MTL SUM5 القادر على التقليل من متطلبات خزانة نظام المراقبة الموزع بما يصل إلى 50%.

خراطيم الضغط العالي المقاومة للانفجار (BOP)، والتي تلبي متطلبات مقاييس المعيار الثاني لحفر الآبار API 16D. تم اختبار خرطوم EC556 BOP لمقاومة الحريق لمدة خمس دقائق عند 700 درجة مئوية (1300 درجة فهرنهايت) وفقًا لمعيار API 16D 10.1.2 وحصل الخرطوم على "شهادة اعتماد النوع" Lloyd's Record OD 1000/499.

تكنولوجيا توزيع الطاقة الأساسية لعمليات النفط والغاز، بما في ذلك المفاتيح الكهربائية: يمكن لمانع الماس الكهربائي Arc Quenching Switchgear الحصري من شركة إيتون، أن يقاوم حالات حدوث الماس الكهربائي، مما يجعل من الممكن إعادة المعدات إلى الخدمات في ساعات قليلة، ويمكن لتقنية Power Xpert XGIS المعززة بالغاز أن تساعد في تقليل الصيانة بنسبة تقارب 40 في المائة.
عروض تفاعلية يومية حول أحدث حلول ومنتجات إيتون.

اقرأ التالي