شركة منافسة تشتري منافذ توماس كوك عقب إفلاس الأخيرة

اشترت هايز ترافل التي تشغل رحلات جست جو قرابة 555 منفذا لشركة توماس كوك عقب إفلاس الأخيرة لتنقذ آلاف الوظائف في بريطانيا بعد أن أعلنت عن نيتها إعادة توظيف العاملين السابقين في توماس كوك في بريطانيا ووظفت عددا منهم للتو
شركة منافسة تشتري منافذ توماس كوك عقب إفلاس الأخيرة
الأربعاء, 09 أكتوبر , 2019

ونقلت صحيفة الغارديان أن ما يقارب 2500 وظيفة ستنقذها هذه الصفقة الجديدة، من الشركة المنافسة Hays Travel وهي أكبر وكيل سفريات مستقل في المملكة المتحدة ، وتأكيدها أنها ستعيد توظيف "عدد كبير" من الموظفين السابقين في توماس كوك.

وقال جون وإيرين هايز ، المدير الإداري ورئيس مجموعة Hays Travel: "كان توماس كوك علامة تجارية محبوبة للغاية ، حيث يوظف أشخاص موهوبون و "نتطلع إلى العمل مع العديد منهم."

واستعانت شركة السفر ، التي تدير شركة جست جو ترافل ، بالفعل بقرابة 421 موظفًا سابقًا في شركة توماس كوك عقب تعيين المسؤول الرسمي في الشهر الماضي.

وقال جيم تاكر ، شريك في KPMG والمدير الخاص المشترك لقسم البيع بالتجزئة توماس كوك: "هذه نتيجة إيجابية للغاية ، ويسعدنا أن نضمن هذه الاتفاقية التي توفر فرص إعادة التوظيف لعدد كبير من موظفي  توماس السابقين ".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج