لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 30 سبتمبر 2019 04:00 م

حجم الخط

- Aa +

قائمة نجوم أسبوع جيتكس للتقنية 2019

من هم أصحاب القرار التقني ورواد التقنية وكبار صانعي أحداثها

قائمة نجوم أسبوع جيتكس للتقنية 2019
ولفجانج إيجر نائب الرئيس اتش.بي انتربرايز

تلمع أسماء شخصيات بارزة من قادة قطاع التقنية وصناع القرار فيه ضمن معرض أسبوع جيتكس  للتقنية 2019

حيث يقبل الزوار للتعرّف على أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل الخامس والمنازل الذكية التي سوف ترفع من إمكانيات الإبداع البشري إلى حده الأقصى وسيشهد جيتكس حضور رئيسي لأكبر الأسماء في عالم تقنية الجيل الخامس، الذين بدأوا بالفعل في تغيير شكل التواصل العالمي.

تُقدّم الدورة الـ39 من أسبوع جيتكس للتقنية أكبر ملتقى لقطاع التقنية في المنطقة تجتمع فيه آلاف المفاهيم والعلامات التجارية، بحضور أكثر من 100,000 خبير تقني.

ولفجانج إيجر نائب الرئيس اتش.بي انتربرايز
نائب الرئيس والعضو المنتدب لدى «هيوليت باكارد إنتربرايز» في الشرق الأوسط وجنوب افريقيا
يتولى إيجر مسؤوليات ضمان نمو الأعمال القوي والتميز في عمليات الشركة في المنطقة، مستفيدا من خبرات هيوليت باكارد إنتربرايز المعروفة عالميا في تلبية تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق استراتيجيتها المعلنة في رؤية 2021. وضمن مهامه أيضا تطوير شراكات هيوليت باكارد إنتربرايز لتعزيز التعاون والشراكة مع هيئات ودوائر اتحادية ومحلية ويساهم حاليا في إطلاق الجيل القادم من مراكز الابتكار من إتش بي إي وهو هيوليت باكارد إنتربرايز ديجيتال لايف جاراج في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إحداث نقلة نوعية في كيفية تأثير التكنولوجيا على المجتمع، مع افتتاح أول هذه المراكز في دبي ليعمل على تسريع تطور منظومة الابتكار في الإمارات. كما سيدعم المركز مبادرة’ الإمارات الذكية‘، وتحقيق أهداف ’رؤية الإمارات 2021‘ و’الأجندة الوطنية للعلوم المتقدمة 2031‘.
يتألف مركز ’هيوليت باكارد إنتربرايز ديجيتال لايف جاراج‘ من ثلاثة أقسام رئيسية وهي: المختبر، حيث سيتم تنظيم ورش العمل التي تجمع بين ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ والعملاء والشركاء لوضع مفاهيم مبتكرة وتحويلها إلى منتجات تجريبية في مرحلة ما قبل الإنتاج؛ والمعرض، وهو المكان الذي سيشهد استعراض جميع الابتكارات التي تم التوصل إليها في مراكز ’ديجيتال لايف جاراج‘ في دولة الإمارات والعالم أمام الشركاء والعملاء؛ ومركز المعرفة الرقمية، حيث ستتم مناقشة الكفاءات الجديدة في مجالات التكنولوجيا والأعمال والإدارة من خلال مجموعة من الندوات وورش العمل وأنشطة التدريب الداخلي مع زملاء المختبر وكبار المهندسين في ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ وشركائها.
ويعكف ولفجانج على الدفع بعجلة شراكات هيوليت باكارد إنتربرايز HPE، مع مختلف القطاعات في عملية التحول الرقمي.
وسبق أن عمل نائب الرئيس والعضو المنتدب لدى «هيوليت باكارد إنتربرايز» في الشرق الأوسط وجنوب افريقيا في إحراز نجاح كبير لأداء الشركة وتحقيق عوائد كبير مع نمو هائل في السوق بالتعاون مع قرابة 3 آلاف شريك معتمد وتحالفات استراتيجية في تقديم حلول أنظمة الخادم والتخزين والشبكات والخدمات. وقبل ذلك قاد ولفجانج قسم خدمات الشركات لدى «هيوليت باكارد إنتربرايز» في وسط وشرق أوروبا ليقدم حلول تقنية المعلومات لزبائن في 27 بلدا، وتراوحت هذه الحلول بين أنظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة.
انضم ولفجانج لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في النمسا بمنصب مهندس أنظمة ميداني حيث ترقى في المناصب القيادية التي تركز على التعامل المباشر مع الزبائن والشركاء.
يعد ولفجانج صاحب رؤية قوية في القيادة القدوة ويجمع خبرات تقنية عميقة مع رؤية استراتيجية لتحقيق النمو.

اقرأ التالي