الشيخ محمد بن راشد يطالب بتحسين مستوى الخدمات في بريد الإمارات

متسوق سري يكشف مستوى الخدمات الحكومية في بعض المراكز في دبي
الشيخ محمد بن راشد يطالب بتحسين مستوى الخدمات في بريد الإمارات
الإثنين, 22 أبريل , 2019

لفت صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى تدني مستوى الخدمات في بريد الإمارات.

وأشار سموه عبر حسابه على تويتر قائلا:" صورة وصلتني عبر متسوق سري لمستوى الخدمات في بريد الإمارات ... ليس هذا مستوانا .. ولا خدماتنا .. ولن يكون ضمن فريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى .."

وتظهر الصورة طابور انتظار طويل للمتعاملين أمام أحد الموظفين.

وتابع سموه بالقول:"أرسلنا فريقا للتحقق من مستوى خدمات #بريد_الإمارات في أحد مراكزهم .. عاد الفريق بهذا التقرير .. أضعه أمام الجميع بكل شفافية .. وأقول لجميع من في الحكومة .. لن يمر شيء دون متابعة بكل شفافية .."

ونشر سموه فحوى التقرير الذي تناول شرحا لتقييم ثقافة الخدمات ومستواها وعوامل عديدة مهمة لرفع مستويات الخدمة.

يذكر أن دولة الإمارات طورت العديد من سياساتها وبرامجها التي أسهمت في قيادة الجهود العالمية نحو ترسيخ هذه المعايير، وعملها على تطوير الشراكات الدولية الداعمة لأهداف السعادة، ونشر قيم الإيجابية، من خلال تجسيدها على أرض الواقع، عبر استحداث مؤسسات وأقسام تهتم بسعادة الفرد، وتعنى بتوفير سبل الرفاه له، ونشر السعادة بين كافة فئات المجتمع من طلبة وعاملين ومتعاملين، بتشجيعهم على إسعاد أنفسهم وإسعاد الآخرين، وبما يعزز من درجة رضاهم واستقرارهم النفسي والمجتمعي، ويزيد من متانة الولاء والانتماء الوطني، ويفتح المزيد من أبواب النجاح والتميز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج