مدير أبراج السابق يقبع في سجن مع آل تشابو أخطر رجل في العالم

يشارك عبد الودود آل تشابو في الحبس في سجن إم سي سي نيويورك وهو أكثر السجون الأمريكية إثارة للرعب ويعتبر مماثلا لسجن غواتنامو
مدير أبراج السابق يقبع في سجن مع آل تشابو أخطر رجل في العالم
الإثنين, 15 أبريل , 2019

يشارك مصطفى عبد الودود المدير الشريك في شركة الاستثمار المباشر المنهارة أبراج كابيتال، سجنا يلقب بـ غوانتنامو نيويورك و يخضع سجن ميتروبوليتان كوريكشن سنتر MCC NY لحراسة مشددة في مانهاتن، ويأوي أخطر المجرمين مثل المكسيكي المعروف باسم آل تشابو الذي يلقب بـ أخطر رجل في العالم وهو تاجر المخدرات المكسيكي خواكين جوزمان .

وبحسب سجل السجناء الذي تنشره مصلحة السجون على موقعها على الإنترنت فإن عبد الودود يقبع في هذا السجن الذي يتصل بالمحكمة المجاورة من خلال نفق تحت الأرض، وسيمثل عبد الودود أمام المحكمة يوم الخميس القادم (18 أبريل).

  وقد تم إلقاء القبض على عبد الودود في فندق بنيويورك يوم الخميس واقتيد إلى هذا السجن المشؤول الذي يشكو المساجين فيه من الحشرات والجرذان وعنف الحراس ويقبع فيه جوزمان لأنه يتمتع بحراسة أمنية مشددة، ويقع في أقصى جنوب جزيرة مانهاتن. ويتردد أن الظروف داخل السجن تفوق في شدتها معتقل خليج "جوانتانامو" الاميركي في كوبا.

ويقضي "ملك المخدرات" يومه داخل زنزانة مساحتها 15 مترا مربعا، دون نافذة، ويُسمح له خلال أيام الاسبوع، بالذهاب إلى قاعة ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا، من أجل اللياقة البدنية. ويقول محامي جوزمان إن موكله يواجه خطر الاصابة بالإحباط والهلاوس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج