أفايا الشرق الأوسط

أفايا الشرق الأوسط

أفايا الشرق الأوسط
دبي
تقنية
أفايا هي واحدة من أبرز بائعي تكنولوجيا الاتصالات في الشرق الأوسط منذ عقود. وفي حين أن الشركة شهدت عامًا مضطربًا في سوق الأسهم العالمية (وهو الأمر الذي تم التغلب عليه إلى حد كبير في عام 2018)، إلا أن ذلك لم يؤثر على مكانة الشركة المرموقة في المنطقة، خاصةً بين عملائها في القطاع العام.
وتعد أفايا هي المزود الرئيسي للحكومات الإقليمية، حيث أنها تعمل مع الهيئات العامة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لإثراء تجارب المواطنين الإيجابية. كما توفر الشركة منصات اتصالات حكومية موثوقة، وقد بنت التقنيات التي تستند عليها أكثر خدمات الاستجابة الطارئة تطوراً في المنطقة، بما في ذلك تلك التي يستخدمها الدفاع المدني في دبي وشرطة دبي.
كما تدير أفايا مراكز الاتصال الحكومية الأكثر تطوراً في دول مجلس التعاون الخليجي، مثل ذلك الذي تستخدمه هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في حين تُستخدم تكنولوجيا الاتصالات الموحدة الخاصة بها من قبل كل من وزارة خارجية البحرين وحكومة رأس الخيمة الإلكترونية.
وفي مجال القطاع الخاص، تعمل أفايا مع أكثر من 70 في المائة من المؤسسات المالية الكبرى في المنطقة، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق وبنك أمريكان إكسبريس، عن طريق توفير التكنولوجيا الخاصة بأكبر مركز اتصال في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تديرها شركة سمارت لينك في المملكة العربية السعودية. وتُستخدم تقنيات تجارب العملاء من قبل أكثر من 80 في المائة من مزودي خدمات الإنترنت في الشرق الأوسط.
وفي مجال الطيران، تعمل أفايا مع إتحاد دناتا، وهو واحد من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، لتقديم حلول متكاملة لنقل تجارب العملاء، والتي من شأنها أن توفر تجربة سلسة وشخصيّة للعملاء والشركاء. كما أن الشركة تعتبر بائع تكنولوجيا الاتصالات المفضل لبائعي التجزئة الرئيسيين في المنطقة.
وقد أطلقت الشركة مؤخرًا مؤشرًا للسعادة على قاعدة بلوك تشين، وشاركت مع شرطة دبي لتقديم خدمات مراكز الاتصال لذوي الإعاقة السمعية.