قائمة أكثر 30 شركة إثارة للإعجاب في الخليج 2019

Font Size

- Aa +

Font Size

- Aa +

بيراميديا

بيراميديا

بيراميديا
أبو ظبي
إعلام
مجموعة بيراميديا هي مجموعة رائدة من الشركات المتنوعة في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي تتألف من عدة كيانات منفصلة، يعمل كل منها في مجال مختلف ومتخصص. وتعتبر شركة خدمات بيراميديا للاستشارات الإعلامية والإنتاج الإعلامي جزءًا من هذه المجموعة، وهي شركة فريدة من نوعها في المنطقة حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل الإنتاج الإعلامي والاستشارات والعلاقات العامة والتسويق وإدارة الفعاليات ووسائل الإعلام الاجتماعية على سبيل المثال لا الحصر. وتنتج شركة بيراميديا حالياً البرنامج الصباحيّ لتلفزيون أبو ظبي والعروض المسائية لتلفزيون الإمارات. كما أنها رائدة في برنامج المواهب الجديد المسمى الزمان الجميل. حيث يعرض المتسابقين وهم يغنون أغاني عربية قديمة وبعض الأنغام المفضلة.
ومن الشركات الأخرى التابعة لمجموعة بيراميديا، شركة الجود للدعاية والإعلان، التي تقدم خدماتها إلى السوق السعودي. وهذه الشركة متخصصة في مجال التسويق والاستشارات الإعلامية وتقوم على تتبع أي مفهوم منذ وضعه حتى إتمام المشروع المتعلق به بنجاح. وداخل هذه المجموعة يُعتبر الجود متجرًا لكل ما يخص وسائل الإعلام في مكانٍ واحدٍ. وقد تم اختياره مؤخرا للتعامل مع العلاقات الإعلامية ومركز الجنادرية الإعلامي، وهو أكبر مهرجان ثقافي في الشرق الأوسط.
وفيما يتعلق بالقطاع الطبي والصحي، تدير مجموعة بيراميديا مركز ديلما الطبي ومنتجع ديلما، الذي يقدم خدمات طبية عالية الجودة مع فريق من الخبراء المؤهلين بالإضافة إلى علاجات تجميل متكاملة من جميع الأنواع.
في قطاع الأغذية والمشروبات، تشمل مجموعة بيراميديا مطعم ومقهى يدعى المجلس. ويقع هذا المقهى في قلب جزيرة الحديريات حيث يطل على البحر ويشتهر بأجواءه الفاخرة والملكية بالإضافة إلى طعامه اللذيذ، وفقاً لما ذكرته الشركة. ويعتبر المجلس كذلك نقطة اتصال للشخصيات الثقافية وأصحاب النفوذ لأنه يستضيف الأمسيات الثقافية ويوفر موقعًا رئيسيًا لفعاليات الشركات. علاوة على ذلك، فالمطعم يشتهر بعرضه لأحدث فعاليات كرة القدم على شاشات التلفزيون الضخمة والحديثة.
ومن الخطوط التجارية الأخرى في مجموعة بيراميديا متجر مجوهرات نشوى، وهو عبارة عن مجموعة مجوهرات تُصنع حسب الطلب وبهذا المتجر مجالين تجاريين رئيسيين. المجال الأول هو مجموعة منتقاة من اللؤلؤ من شأنها أن تميز اللؤلؤ المحلي الخاص بأبو ظبي. وتوفر العلامة التجارية للإمارات العربية المتحدة تصميمات على الطراز العربي وتستهدف جمهوراً عالمياً، في حين أن المجال الآخر هو مجموعة مجوهرات راقية تستخدم فيها الأحجار الكريمة الأكثر ندرة لإنتاج تصميمات مبدعة.
وفي العالم الرقمي الذي يسير بخُطى سريعة، تم إطلاق بوابة إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي تسمى علوم أبو ظبي ضمن مجموعة بيرامديا لتوفير تغطية فورية لكافة الأخبار الجديدة المتعلقة بأبو ظبي. ومن خلال هذه الشركة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة أنواع مختلفة من الأخبار مثل الاجتماعية والسياسية والثقافية داخل العالم الرقمي الحديث؛ وتقود مجموعة بيراميديا نشوى الرويني، وهي خبيرة إعلامية متميزة ورائدة أعمال معترف بها بسبب إنجازاتها. ولكونها من بين أقوى سيدات الأعمال العرب في المنطقة فقد أُطلق عليها اسم أوبرا وينفري الشرق الأوسط في عدة مجلات منها مجلة فوربس، وأريبيان بزنس، ومجلة سي أي أو ميدل إيست التابعة لنفس المالك.