قائمة أكثر 30 شركة إثارة للإعجاب في الخليج 2019

Font Size

- Aa +

Font Size

- Aa +

فيلوسوفي

فيلوسوفي

فيلوسوفي
الكويت
إعلام وتسويق
العلامة التجارية لشركة فيلوسوفي للاستشارات التسويقية مقرها في الكويت، وهي بنات أفكار رائدة الأعمال المحلية ريهام العيار، الشغوفة بالعلامات التجارية.
باستخدام القوة الكامنة في أعضاء فريق الشركة متعدد الثقافات، تقود فيلوسوفي المشروعات لتحقيق الأفضل باستخدام كل ما لديها من قدرات لتلبية رؤية العلامة التجارية المعنية.
فبناء العلامة التجارية وصورة الشركة يُعد أحد أقوى العروض التي تقدمها الشركة. حيث يساعد ذلك الفريق عملائهم على تحديد وصقل وتعزيز صورة الشركة الناجحة من خلال خبرة شركة فيلوسوفي في تنفيذ استراتيجية وضع صورة الشركة عبر جميع المجالات بنجاح. ومن بين قصص نجاح شركة فيلوسوفي، العلامة التجارية الحاصلة على الجوائز للشركة الكويتية المتكاملة للصناعات البترولية، وهي أحدث الشركات التابعة لشركة نفط الكويت، والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركاء العلامة التجارية بيلويزر براندز في دبي. علاوة على ذلك، تقدم شركة فيلوسوفي خدمات إعلانية متكاملة في مجال الإبداع، واستراتيجيات الاتصال، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية، والتخطيط والشراء فيما يتعلق بوسائط الإعلام، وإدارة الحسابات.
فالشركة تتعاون مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الصناعة لتقديم فعاليات يتم تنفيذها بسلاسة مثل فعاليات بدء مشروعات جديدة، وغير ذلك من المؤتمرات، والفعاليات الرياضية، بالإضافة إلى الفعاليات المتعلقة بالموظفين. ومن بين أهم وأنجح الفعاليات يأتي افتتاح مستشفى الأحمدي الجديدة من قبل شركة نفط الكويت، وذلك بحضور صاحب السمو أمير الكويت.
ووفقًا للشركة، فتجارب العملاء هي أيضا عامل رئيسي لنجاح أي علامة تجارية. حيث يساعد الموظفون المتخصصون والمعتمدون أوروبيًا في شركة فيلوسوفي على نشر الثقافة التي تركز على المستهلك في كل قسم من أقسام المؤسسات.
تتفوق شركة فيلوسوفي أيضًا في العلامات التجارية للمكاتب، والتي تعكس قيم الشركة في جميع الأنحاء الداخلية لمكاتب العمل، وخلق أجواء من شأنها تحفيز الموظفين. حيث توفر تصاميم أجنحة العمل الخاصة بها، والحائزة على الجوائز، منصةً لترويج المنتجات أو الخدمات بطريقة مبتكرة. كما فازت الشركة الكويتية المتكاملة للصناعات البترولية، التي صممتها شركة فيلوسوفي، بجائزة أفضل معرض في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية 2018 (Maintcon). وتقدم الشركة أيضًا تصميم وتطوير مواقع الويب والتطبيقات ومقاطع الفيديو باستخدام أحدث التقنيات والمعدات.
باختصار، شركة فيلوسوفي هي محطة واحدة لتوظيف جميع احتياجات التسويق والاتصالات المحتملة.