لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 فبراير 2019 03:30 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة أحد العاملين بشركة موانئ بي.آند.أو المملوكة لحكومة دبي في بلاد بنط بالصومال

وفاة أحد العاملين لديها في ميناء "بوساسو" ومقتل المهاجم و إصابة ثلاثة موظفين آخرين

وفاة أحد العاملين  بشركة موانئ بي.آند.أو المملوكة لحكومة دبي في بلاد بنط بالصومال

أكدت شركة "بي أند أو بورتس" المملوكة من قبل حكومة دبي وفاة أحد العاملين لديها في ميناء "بوساسو" في بونتلاند صباح اليوم في حادثة نتج عنها أيضا إصابة ثلاثة موظفين آخرين، جميعهم يتلقون العلاج الطبي اللازم، وفقا لما أورده عن الشركة الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر.

وأضافت الشركة أنه يتم حاليا التحقيق في ظروف الحادث من قبل كل من "بي أند أو بورتس" وسلطات بونتلاند حيث تتعاون الشركة بالكامل مع الجهات المختصة للكشف عن ملابسات الحادثة.

وختمت الشركة بالقول إنها تتقدم ببالغ العزاء لعائلة الموظف المتوفي وحيث أن هذا التحقيق لا يزال قائما، لن تقوم "بي أند أو بورتس" بأي تعليق إضافي إلى أن تتوضح الحقائق الكاملة المحيطة بالحادث.

ونقلت رويترز عن يوسف محمد حاكم منطقة باري في بلاد بنط إن رجلين متنكرين في هيئة صيادين أطلقا النار على بول أنتوني فورموسا لدى توجهه لميناء بوصاصو هذا الصباح.

وأضاف محمد أنه قتل ”في سوق الأسماك عندما كان متجها إلى ميناء بوصاصو هذا الصباح. أصابه الرجلان المسلحان بمسدسين بعدة طلقات في الرأس“.


ونُقل فورموسا سريعا إلى المستشفى حيث توفي متأثرا بإصاباته. وقال محمد إن قوات الأمن قتلت أحد المهاجمين بالرصاص في الموقع واحتجزت الآخر.

اقرأ التالي