جي إف إتش راعيا ذهبيا لحفل جوائز "أريبيان بزنس" في المملكة العربية السعودية

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن دعمها لجوائز "أريبيان بزنس" في المملكة العربية السعودية كراعٍ ذهبي للحفل السنوي الذي سيتم تنظيمه في العاصمة السعودية الرياض
جي إف إتش راعيا ذهبيا لحفل جوائز
الثلاثاء, 29 يناير , 2019


أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن دعمها لجوائز "أريبيان بزنس" في المملكة العربية السعودية كراعٍ ذهبي للحفل السنوي الذي سيتم تنظيمه في العاصمة السعودية الرياض بتاريخ 29 يناير 2019 لتكريم نخبة من رجال الأعمال والشخصيات والشركات السعودية، لقاء إنجازاتها ونجاحاتها خلال العام الماضي.

وسيمثل مجموعة "جي إف إتش" المالية في حفل الجوائز نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد هشام الريس. وتغطي الجوائز مجموعة كبيرة من الخدمات والشركات التي حققت أداءاً قويا ونتائج لافتة وساهمت في دفع عجلة النمو بالاقتصاد السعودي.

وبهذه المناسبة، علّق الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة بالقول: "يسرّ مجموعة جي إف إتش المالية ان تدعم جوائز (أريبيان بزنس) في الرياض، والتي تهدف الى تكريم مساهمات وانجازات قادة الأعمال والمبادرات والشركات التي تدعم تحقيق مزيدا من النمو والتنوع للاقتصاد السعودي بما ينسجم مع أهداف وطموحات رؤية المملكة 2030. لدى المملكة العربية السعودية عددا لا حصر له من الشركات الحيوية الرائدة ونتطلع قدماً للكشف عن الفائزين والاحتفال بإنجازاتهم وقصص نجاحهم التي تحققت في أعقاب التحديات التي واجهوها وما مرت به الاقتصادات المحلية والإقليمية خلال السنة التي خلت". 

وسيتم منح 14 جائزة لتكريم المبادرات الحكومية، الابتكارات المصرفية، التكنولوجيا المالية، أفضل شركة تأمين، أفضل مستشفى في قطاع الرعاية الصحية، الشركة المثالية لعام 2019 وغيرها من فئات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج