ماريا كاري تُغني في جدة خلال بطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف

للمرة الأولى ..ماريا كاري تُغني في جدة وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
ماريا كاري تُغني في  جدة خلال بطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف
السبت, 26 يناير , 2019

سيُقام حفل المغنية الأمريكية ماريا كاري حسب تغريدة مدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة ضمن الفعاليات المُصاحبة للبطولة السعودية لمحترفي الغولف في المدينة، الخميس نهاية الشهر الجاري.

وأشار الحساب الرسمي  لمدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة أن احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه ستشارك فيها الفنانة العالمية ماريا كاري وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف أعلنت قبل أيام عن تجهيز قرية الجولف العائلية التي ستحتضن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للبطولة المقرر إقامتها في31 يناير وتستمر 4 أيام، على ملاعب الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتستهدف القرية جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث من المقرر تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المميزة فيها بعد الانتهاء من المنافسات الرياضية، ابتداء من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء، بما فيها استعراض أبرز المهارات في رياضة الجولف، ودروس أولية عن رياضة الجولف، كما تحتضن القرية مسرحا تعقد فيه جلسات الحوار مع نجوم البطولة، وتجرى عليه مسابقات بجوائز مجزية، كما تقام عليه عروض ترفيهية حية، إضافة إلى توفير عربات الطعام ومناطق خاصة وآمنة لألعاب الأطفال بحسب البيان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج