لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 25 يناير 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

دبي: ماراثون دبي يغلق الطرق بمنطقتي الجميرا والصفوح 6 ساعات

يتوقع بقاء طرق في دبي مغلقة حتى الواحدة بعد الظهر موعد انتهاء مارثون دبي

دبي: ماراثون دبي  يغلق الطرق بمنطقتي الجميرا والصفوح 6 ساعات
صورة للتوضيح- المصدر : صحيفة البيان


وتشهد الساعات الأولى من اليوم في منطقتي الجميرا والصفوح عددًا من عمليات إغلاق الطرق، ولكن تماشياً مع متطلبات شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، يتعين على الماراثون فتح الطرق أمام حركة المرور، في أقرب وقت ممكن بعد الماراثون.


ويقام ماراثون دبي الدولي للجري «ستاندرد تشارترد» في دورته التاسعة عشرة، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبدعم من مجلس دبي الرياضي، ودبي القابضة، وسط توقعات بمشاركة 30 ألف عداء وعداءة يمثلون حوالي 154 جنسية مختلفة بحسب صحيفة البيان.

ومن مختلف الأعمار والقارات، ويجمعهم طموح تسجيل أزمان قياسية، خصوصا بعد التغييرات الطفيفة لمسار الماراثون الأكبر في الشرق الأوسط بالنسبة لعدد المشاركين، الذي يدشن به اتحاد ألعاب القوى الإماراتي، موسمه الحالي لعام زايد 2018، ويبدأ نخبة العدائين من أصحاب الهمم، منافساتهم على الكراسي المتحركة في السادسة صباحاً..

وبعدها بساعة، ينطلق الماراثون الرئيسي، ومسافته 42.195 كم، وستكون بداية سباق 10 كم في التاسعة، ثم السباق الجماهيري لمسافة 4 كم في الساعة الحادية عشرة، وستكون نقطة الانطلاقة والختام من أمام أكاديمية شرطة دبي بمنطقة أم سقيم.

اقرأ التالي