دبي: تقدم الأعمال الإنشائية في أكبر مول رياضي في العالم

اكتمل إنشاء الطابق الأول لـ «سبورت سوسايتي دبي» أكبر مول رياضي في العالم والتي تتولى فيفا سيتي والمقاول خانصاحب بناءها.
دبي: تقدم الأعمال الإنشائية في أكبر مول رياضي في العالم
الأحد, 20 يناير , 2019

بعد إنجاز الأعمال الإنشائية للطابق الأول في مشروع «سبورت سوسايتي» في منطقة مردف والبدء في أعمال تشييد الطابق الثاني كما هو مقرر وفق الخطط الموضوعة فإن الانتهاء من عمليات البناء ستكون بنهاية العام 2019 ليكون الافتتاح في الربع الأول من العام القادم أي 2020 حسب ما هو مقرر له بحسب ما نقلته كونستركشن ويك، المجلة الشقيقة لأريبيان بزنس.

وسيجمع هذا المحفل الرياضي أشهر الماركات العالمية الرياضية فضلا عن جذب كل الرياضيين من جميع أنحاء العالم لمتابعةأهم الابتكارات في المنتجات الرياضية.

وسيستضيف الطابق الأول مختلف الأحداث الرياضية والفعاليات ضمن  هذا المجمع الرياضي المكون من 3 طوابق

فيما ستفتتح متاجر لأشهر الماركات العالمية الرياضية فضلا عن سلسلة من المطاعم والمقاهي التي تلبي أذواق الرياضيين والرياضيات بوجبات صحية تناسب الحميات المختلفة مع خيارات الأطعمة العضوية .

وسيضم المجمع شاشات ضخمة من نوعة LED لعرض المحتوى الترفيهي الرياضي والأخبار الرياضية فضلا عن حلبة هوكي الجليد (مبردة لمستوى ناقص 5 درجات خلال الصيف)

وحول سير العمل وفق الجدول أشار  ستيف فلينت، مدير عام شركة خانصاحب للهندسة المدنية بالقول: " إن سجل خانصاحب الناصع في الالتزام بالخطط والمواعيد كان عاملا أساسيا لفوزها بعقد تنفيذ المشروع

إذ سبق أن أنجزنا مشاريع كبيرة وبجودة عالية ضمن الوقت المحدد. ونفخر بتاريخنا الطويل على صعيد تسليم مشاريع التجزئة الكبرى رغم ضيق الجدول الزمني المحدد لها. إننا توظف عملية متكاملة في إدارة وتنسيق جميع عناصر التصميم، وضمان الانسجام بين مختلف عمليات البناء. كما أن حجم الأعمال في المشروع ضخمة.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج