لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 7 يناير 2019 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

تعاطي الكحول قادما من السعودية وراء توقيف نجم الكرة الإنكليزية واين روني

إدمان الكحول وقيادة السيارة وراء اعتقال نجم الكرة السابق واين روني

تعاطي الكحول قادما من السعودية وراء توقيف نجم الكرة الإنكليزية واين روني

قبضت الشرطة الأمريكية على نجم الكرة الإنجليزية السابق، واين روني في الولايات المتحدة بسبب حادثة وقعت الشهر الماضي في مطار واشنطن ديول حين كان عائدا من السعودية على متن طائرة خاصة وتسبب بإطلاق جرس إنذار في المطار. 

يذكر أن واين رونى، نجم "دي.سي. يونايتد" الأمريكى ولديه طائرته الخاصة وهي من نوع Dassault falcon 900 lx، ويقدر سعرها بـ20  مليون دولار.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن نجم مانشستر يونايتد السابق والذي يلعب حاليا لصالح دي سي يونايتد الأمريكي في ولاية فرجينيا قبض عليه من قبل هيئة مطار واشنطن العاصمة، في مطار دالاس في 16 ديسمبر من العام الماضي، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول والسباب في أماكن عامة، في ولاية ماريلاند.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخالفة التي ارتكبها روني تعد جنحة من الدرجة الرابعة، قبل إطلاق سراحه دون كفالة.

ويقضي روني أيضا عقوبة المنع من القيادة في إنجلترا لمدة 15 شهرا، بسبب قيادته تحت تأثير الكحول.

وانتقل روني إلى اللعب في الدوري الأمريكي قادما من صفوف فريقه إيفرتون، ويقضي عقدا لمدة 3 مواسم ونصف منذ منتصف عام 2018.

يذكر أن روني وقع أول عقد احترافي سنة 2002 مع ايفرتون ثم انتقل بعد عامين إلى مانشستر يونايتد ليصبح أحد  نجومه الكبار، نال معه على خمس ألقاب دوري انجليزي ممتاز وأربع ألقاب في كأس الدرع الخيرية وثلاث ألقاب في كأس الرابطة ولقب في دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكاس العالم للأندية. وعاد إلى ناديه ايفرتون في صيف 2017، لكنه يتخبط في حياته العائلية بمشاكل عديدة منها الخيانة الزوجية ومتاعب نشبت عنها مع زوجته.

ويعاني روني من مشاكل عائلية عديدة بسبب خياناته لزوجته، ولمشاكله مع القمار والكحول، وكانت زوجته قد أوشكت على الانفصال عنه، لكنه تمكن من إنقاذ حياته العائلية التي عادت للدفء قبل هذه الحادثة، فهل هناك أمل لزواجه وعائلته بعد اليوم؟

اقرأ التالي